JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الميلان يودع دورى الأبطال بعد تعادل اليوم مع بورتو البرتغالي

 






كتب : محمد عطالله


فشل فريق ميلان من تحقيق الفوز اليوم علي فريق بورتو البرتغالي في المباراة والتي كانت تقام علي سان سيرو بإيطاليا لتنتهي بالتعادل الإيجابي بينهم بنتيجة 1/1.


الشوط الأول


بدأ فريق بورتو المباراة بحماس شديد أسفر ذلك عن هدف في الدقيقة السادسة بعد نجاح دفاع الفريق البرتغالي من قطع الكرة عن طريق جروسيتش وقام بتمريرها الي الكولومبي لويس دياز الذي نجح في تسجيل الهدف الأول.


 يحاول ميلان أن يعود إلي المباراة سريعاً لكن سيطرة تامه وخطورة مستمرة من فريق بورتو علي أحداث المباراة.


لم ييأس لاعبي الفريق الإيطالي وقبل نهاية الشوط الأول بربع ساعه يستقبل أولفييه جيرو عرضية يحولها برأسه قويه لكن حارس بورتو ينجح في التصدي لها ببراعة شديدة ليبعدها عن المرمي.


الشوط الثاني


ضغط متواصل مع بدايه الشوط الثاني من فريق ميلان الإيطالي لإدراك التعادل وسط تراجع من لاعبي بورتو في الدقائق الأولي لكن دون خطورة وأضحة.


يحاول بورتو الوصول لمرمي ميلان ومن هجمه خطيرة يرسل لاعب وسط الفريق البرتغالي كرة طويلة داخل منطقة الجزاء يرسلها المدافع بيبي عرضية مرة أخرى إلى مهدي تاريمي لكن تأتي بالعارضة وتحرم الفريق من هدف محقق.


الهدف الأول للميلان وبعد دخولة بربع ساعة ينجح البديل من أحراز التعادل بعد أن تصدي الحارس ديغو كوستا الي كرة جيرو ليسددها مباشره في المرمي.


تشهد الدقيقة 83 هدف ملغي عن طريق السويدي إبراهيموافتش بداعي التسلل ليعيد المباراة مرة أخرى الي التعادل بين الفريقين.


لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الايجابي بين فريق أي سي ميلان وبورتو البرتغالي بنتيجة 1/1 ليودع معها الفريق الإيطالي البطولة الأوروبية.

author-img

Amr Elhelw

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة