JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

النائب محمد سيد جنيدي في حوار خاص لـ «الخبر المصري»

 
النائب محمد سيد جنيدي في حوار خاص لـ «الخبر المصري»



كتب : أحمد ابوسيف_ مجدي السويفي


أجريت جريدة وموقع «الخبر المصري» حوار خاص مع  النائب محمد سيد جنيدي نائب دائرة مركزي الواسطى وناصر بمحافظة بني سويف هو أحد أنشط وأهم نواب البرلمان المصري .


وأكد على ضرورة دعم ذوي الهمم وكذلك دعم حفلات حفظة القرآن الكريم. في هذا السياق التقى مراسل جريدة الخبر المصري مع سيادة النائب على هامش حفل جمعية تنمية المجتمع المحلي بطحا والمقام في قاعة ليلتي بمحافظة بني سويف بحضور جمع من الشخصيات العامة ببني سويف، وفي البداية سألنا سيادته أن يحدثنا عن الحفل؟ 

: قام هذا الحفل برعاية خالصة من جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية طحا بوش وكانت بحضور

 رموز قرية طحا وهي قرية عامرة بالرموز التي تعمل لصالح بلدها والحفل مقام لتكريم حفظة القرآن الكريم  ومن واجبنا أن ندعم هذه الأصوات كي تستمر في حفظ القرآن الكريم ولو معنويا فهذا الدعم سيكون حافزا لهم ولغيرهم لحفظ القرآن. 


: كان من بين المكرمين نماذج بارزة من أبناء مركز ناصر مثل الكابتن محمد بريك بطل العالم لرفع الأثقال والشيخ أحمد أحد حفظة القرآن والملقب بمعجزة بني سويف وهما من ذوي الهمم؟ 

: تواصلنا معهم وسنكون معهم دائما في تواصل حتى نعرف أهم متطلباتهم للاستمرار في أعمالهم بنفس المستوى. وفي هذا الإطار أشار سيادته إلى أنه سيتواصل مع السيد محافظ بني سويف بخصوص توفير دعم مادي لهذه النماذج.

النائب محمد سيد جنيدي في حوار خاص لـ «الخبر المصري»

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة