JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طلعت يوسف: متفاجئ من قرار إدارة الإسماعيلي ولن اتواجد مع الفريق من 20 يوم

طلعت يوسف: متفاجئ من قرار إدارة الإسماعيلي ولن اتواجد مع الفريق من 20 يوم




كتب : إسلام محمد



أعلن المهندس يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي عن الإقتراب من إنهاء التعاقد مع المدير الفني للفريق الأول بالاسماعيلي طلعت يوسف عبر وسائل الإعلام خلال الأيام الساعات الماضية. 




وقال طلعت يوسف في تصريحات خاصة "للخبر المصري" منذ قليل، تفاجأت بقرار الإدارة اتجاهي، مؤكداً أنه لا يتواجد مع الفريق منذ 20 يوم تحديداً.




وواصل : لست السبب في نتائج الفريق الفترة الأخيرة، موضحاً عدم وجودة علي الإطلاق مع الفريق خلال الأيام الماضية بسبب ظروفة الصحية بفيروس كورونا.




وأوضح : الإدارة تواصلت معي منذ قليل بشكل واضح وصريح وطالبت مني شخصياً فسخ العقد خلال يومان من الان، مشيراً إلي رغبة نادي الإسماعيلي في إنهاء علاقة طلعت يوسف بالفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي.




وبسوؤاله عن سوق نتائج الإسماعيلي خلال الفترة الماضية: قائلا" ليس ذنبي، لم أخوض تدريبات الفريق خلال المرحلة الماضية من الملعب علي الإطلاق.



وأختتم : كل الأسئلة التي يتم طرحها علي شخصي بخصوص النتائج، يسأل فقط عنها الجهاز المعاون، والذي كان مرافقا للفريق طوال فترة غيابي بسبب فيروس كورونا.



 

وقدمت إدارة نادي الإسماعيلي شكرها للمدير الفني طلعت يوسف على الفترة التي قضاها مع الفريق والبحث خلال ساعات عن مدير فني جديد للفريق.



وعلم"الخبر المصري" أن المدير الفني الأسبق لفريق مصر المقاصة "أحمد حسام ميدو" يقترب بقوة من تدريب فريق الإسماعيلي وبدعم كامل من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي.

 طلعت يوسف: متفاجئ من قرار إدارة الإسماعيلي ولن اتواجد مع الفريق من 20 يوم

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة