JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدير ادارة طهطا التعليمية بسوهاج يكرم أوائل مدرسة بنهو الثانوية الالكترونية 



سوهاج:محمد الشيمى 

تحت رعاية الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، نظمت مدرسة بنهو الثانوية الالكترونية حفلا لتكريم ٣٠ طالبة من الطالبات الأوائل على مستوى المحافظة والمدرسة، في حضور القيادات التعليمية ومجلس الآباء والمعلمين وأولياء الأمور.


جاء التكريم في إطار اهتمام الإدارة التعليمية بتشجيع المتفوقين والمتميزين من طلابها، وبحضور كل من: الأستاذ خالد يوسف مدير الإدارة التعليمية بطهطا وحسنى قبيصي مدير مدرسة بنهو الالكترونية والأستاذ محمد حلمي رئيس قسم العلاقات العامة بالإدارة حيث كانوا في استقبال الدكتورة فريدة سلام رئيس مركز ومدينة طهطا، والأستاذ محمود عجمي مدير عام التعليم الفني والأستاذ محمد عبد المطلب مدير عام التعليم الزراعي.


 وأعربت الدكتورة فريدة سلام عن بالغ سعادتها لحضور حفل تكريم الاوائل التي تُعد تتويجًا للجهد الذي بذله أبناؤنا والإنجاز الذي حققوه وتشجيعهم على مزيد من التفوق والإجادة، وتنمية ما لديهم من تميز وإبداع نفتخر به جميعًا.





وأكد الاستاذ محمود عجمي أن التعليم الفني يسعى دائما إلى تكريم المتفوقين من طلاب الدبلومات الفنية تأكيدا على أهمية التعليم الفنى ومدى اهتمام القيادة السياسية به ونحن نقدم كل الدعم من أجل النهوض بالمدارس الفنية. 


وأوضح الاستاذ خالد يوسف مدير الادارة أن الإدارة التعليمية لا تدخر جهدا فى سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية وبدعم من الدكتور عربى ابوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج تسعى إلى النهوض بالعملية التعليمية بفكر مختلف أساسه الحفاظ على هوية المعلم والنهوض بالمستوى الأخلاقي والعلمي والفكري والثقافي للطلاب .

مدير ادارة طهطا التعليمية بسوهاج يكرم أوائل مدرسة بنهو الثانوية الالكترونية 

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة