JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة، يضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الجديدة بالنادي الرياضي الإجتماعي بوادي النطرون، ويتابعان أعمال تنفيذ ١٠٠ محل على سور النادي

  

وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة، يضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الجديدة بالنادي الرياضي الإجتماعي بوادي النطرون، ويتابعان أعمال تنفيذ ١٠٠ محل على سور النادي


البحيرة : عمرو الهواري


تزامنا مع إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي وخلال جولته التفقدية لمحافظة البحيرة لإفتتاح وتفقد عدداً من المشروعات الرياضية على أرض المحافظة .


تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة النادي الرياضي الإجتماعي بوادي النطرون المقام على مساحة ٢٢ فدان وتابعا أعمال إنشاء ١٠٠ محل بسور النادي بنظام الطرح الإستثماري .


كما قاما بوضع حجر الأساس لعدد من المنشأت الجديدة والتي من المقرر أن تضم المشاريع التالية : 


قاعة إحتفالات ومؤتمرات على مساحة ٣٠٠٠ م٢ لإقامة حفلات الزفاف وأعياد الميلاد والمناسبات كما تضم عدة قاعات رئيسية قاعة للشخصيات رفيعة المستوى وقاعة المؤتمرات الرئيسية وقاعة أفراح صيفية .


إنشاء فندق ٣ نجوم يتكون من ٤ طوابق مقسمة إلى ٥٠ وحدة (٥ سويت - ٣ جناح - ٤٢ غرفة) كما يحتوي على صالة إستقبال لكبار الزوار بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات وندوات . 


 إنشاء ملاهي وحديقة للاطفال على مساحة ٢٢٠٠ م٢ عبارة عن إقامة حديقة للأطفال وحمام سباحة للأطفال ومنطقة ملاهي والعاب لخلق بيئة نظيفة وآمنة وصحية مناسبة للأطفال للإستمتاع بأوقاتهم .


إقامة ملعب كرة قدم قانوني على مساحة ١٢٠ م x ١٣٠ م للقدرة على تكوين فريق كرة قدم متكامل على القدر الكافي للمنافسة على البطولات بجانب عمل أستاد يليق بإستقبال الفرق الأخرى وإقامة المحافل الرياضية . 


إقامة عدد من الملاعب الخماسية وملعب تدريبي بعشب صناعي على مساحة ٢٥٠٠ م٢ حسب المواصفات الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، حيث تشمل كافة المرافق من حمامات وكافتريا وغرف ملابس . 


إنشاء مجمع ترفيهي على مساحة ٥٠٠ م٢ عبارة عن مبنى متعدد الأغراض يتكون من ٤ طوابق مجهزة تتمثل في (صالة العاب بولينج - صالة بلياردو وتنس - صالة جمنيزيوم) بالإضافة إلى مطعم وكافتريا لخدمة الزوار .


إقامة حمامات سباحة متعددة عبارة عن حمام سباحة أولمبي على مساحة ٣٠٠٠ م٢ وحمام سباحة نصف أولمبي على مساحة ٢٠٠٠ م٢ .


إنشاء ملعب كرة السلة على مساحة ٢٥٠٠ م٢ لإستقبال أكبر عدد من الشباب الهاوي والمحب للرياضة والعمل على تكوين فرق من الأعمار المختلفة للقدرة على المنافسة . 


 إنشاء ملعب ثلاثي أكريليك على مساحة ٢٥٠٠ م٢ عبارة عن كرة سلة وكرة طائرة وكرة يد .


كما أستمعا إلى شرح تفصيلي عن الأعمال المزمع تنفيذها وفق أحدث النظم السياحية وأحدث الطرز العالمية للوصول إلى نادي دولي، وذلك  لخدمة الأنشطة الرياضية وكمتنفس للمواطنين من أبناء المركز والمترددين والزوار وخاصة وجودة ضمن مسار العائلة المقدسة بوادي النطرون .


وأشار اللواء المحافظ على أن القيادة السياسية حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم للمنظومة الرياضية من خلال مراكز الشباب والأندية، مؤكداً أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطوراً ملحوظاً فى عهد فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي .

 

مشيراً إلى ضرورة توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال لأهميتها ومراكز الشباب فى العمل على تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية .


وأكد وزير الشباب والرياضة على الإهتمام برفع كفاءة البنية التحتية بالهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية خدمةً للنشء والشباب والمواطنين، لتوفير كافة ما يحتاجونه من متطلبات ليتسنى لهم ممارسة مختلف الأنشطة داخل الأندية ومراكز الشباب المنتشرة داخل الربوع والقرى والمدن، وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في ظل الإنجازات العديدة التي تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، جنباً إلى جنب مع متابعة البرامج والمشروعات المقدمة لأبناء مصر داخل تلك المنشآت .


حضر الجولة د. نهال بلبع  نائب المحافظ واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح. أحمد السويدي  المستشار العسكري للمحافظة ود.إبراهيم خضر  وكيل وزارة الشباب والرياضة وم. السيد حمزة رئيس مدينة وادي النطرون وعدداً من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بمحافظة البحيرة والقيادات التنفيذية .


وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة، يضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الجديدة بالنادي الرياضي الإجتماعي بوادي النطرون، ويتابعان أعمال تنفيذ ١٠٠ محل على سور النادي

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة