JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المنتخب الوطني يتقدم بهدف دون رد للمنتخب الأنجولي

 
المنتخب الوطني يتقدم بهدف دون رد للمنتخب الأنجولي




كتبت: إيمان محمد


شهدت مساء اليوم الاربعاء مباراه بين منتخبي مصر وانجولا في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم 2022 قطر والتي جمعت المنتخبين في لقائهم الاول على ملعب ميلتا بارو. 


ملخص الشوط الاول: 


أطلق الحكم صافرة بداية المباراة، بداية قويه من لاعبي المنتخب الوطني وضغط علي لاعبي منتخب أنجولا، لينجح لاعبي منتخب مصر بعد الضغط في أولى الدقائق تسجيل اللاعب محمد مجدي قفشه تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر في الدقيقه الخامسه من بداية المباراة. 

بعد الهدف الأول لمنتخب مصر تراجع اداء لاعبي المنتخب، اللي ينجح لاعبي انجولا بالضغط على لاعبي المنتخب المنتخب الوطني، لياسر لاعبي انجولا مرمى الشناوي لو سدد لاعبي انجولا كره قويه باتجاه مرمى محمد الشناوي لتخرج الكره بره المرمي، فشل اللاعب تسجيل الهدف الأول للمنتخب الأنجولي. 


في الدقيقه ال15 هدف محقق لمنتخب مصر عن طريق اللاعب محمد شريف بعد إستلام اللاعب الكره من اللاعب أحمد السيد زيزو، ليسدد محمد شريف الكره تسديده قوية لتخرج بعيد عن مرمي الحارس الأنجولي. 


في الدقيقه ال16 اللاعب محمود حمدي الونش يحصل علي إنذار. 


لاعبي المنتخب الأنجولي يواصل الضغط علي لاعبي المنتخب الوطني، ليهدرو العديد من الفرض الضائعه بعد الوصول لمرمي الشناوي أكثر من مره. 


في الدقيقه ال29 خطأ علي لاعب المنتخب الوطني طارق حامد لصالح المنتخب الأنجولي. 


بعد تراجع أداء المنتخب الوطني في نصف الساعه الأولي من الشوط الأول، نجح لاعبي المنتخب العوده مره اخري للمباراة، تواصل التمريرات من لاعبي المنتخب الوطني لكن فشل في الوصول لشباك المنتخب الأنجولي، ليواصل دفاع منتخب أنجولا بأميين مرماهم ومنع الهدف الثاني للمنتخب الوطني. 


تمريره قوية من اللاعب عمرو السوليه ليستلم الكره حسين الشحات ليمررها بجانب طارق حامد  ليسددها اللاعب، لينجح قلب دفاع المنتخب الأنجولي بإخراج الكره بعيد عن مرماهُم. 


في أخر 3 دقايق ضغط من لاعبي المنتخب الوطني من أجل الوصول لشباك المنتخب الأنجولي لتسجيل الهدف الثاني، الدفاع الأنجولي يأمن مرماهُم. 


في الدقيقه ال44 نجح اللاعب محمد شريف وصول شباك المنتخب الأنجولي ليسدد كره قويه وتخرج بره الشباك هدف ثاني محقق. 


يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم مصر هدف دون مقابل.

المنتخب الوطني يتقدم بهدف دون رد للمنتخب الأنجولي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة