JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

المنتخب المصري يفوز علي المنتخب الانجولي


المنتخب المصري يفوز علي المنتخب الانجولي

كتبت: إيمان محمد


شهدت مساء اليوم الاربعاء مباراه بين منتخبي مصر وانجولا في التصفيات الافريقيه المؤهله لكاس العالم 2022 قطر والتي جمعت المنتخبين في لقائهم الاول على ملعب الدفاع الجوي، والتي إنتهت بفوز المنتخب الوطني ونجح لاعبي المنتخب، في خطف ثلاث نقاط علي حساب المنتخب الأنجولي.


ملخص الشوط الاول: 


أطلق الحكم صافرة بداية المباراة، بداية قويه من لاعبي المنتخب الوطني وضغط علي لاعبي منتخب أنجولا، لينجح لاعبي منتخب مصر بعد الضغط في أولى الدقائق تسجيل اللاعب محمد مجدي قفشه تسجيل الهدف الاول لمنتخب مصر في الدقيقه الخامسه من بداية المباراة. 

بعد الهدف الأول لمنتخب مصر تراجع اداء لاعبي المنتخب، اللي ينجح لاعبي انجولا بالضغط على لاعبي المنتخب المنتخب الوطني، لياسر لاعبي انجولا مرمى الشناوي لو سدد لاعبي انجولا كره قويه باتجاه مرمى محمد الشناوي لتخرج الكره بره المرمي، فشل اللاعب تسجيل الهدف الأول للمنتخب الأنجولي. 


في الدقيقه ال15 هدف محقق لمنتخب مصر عن طريق اللاعب محمد شريف بعد إستلام اللاعب الكره من اللاعب أحمد السيد زيزو، ليسدد محمد شريف الكره تسديده قوية لتخرج بعيد عن مرمي الحارس الأنجولي. 


في الدقيقه ال16 اللاعب محمود حمدي الونش يحصل علي إنذار. 


لاعبي المنتخب الأنجولي يواصل الضغط علي لاعبي المنتخب الوطني، ليهدرو العديد من الفرض الضائعه بعد الوصول لمرمي الشناوي أكثر من مره. 


في الدقيقه ال29 خطأ علي لاعب المنتخب الوطني طارق حامد لصالح المنتخب الأنجولي. 


بعد تراجع أداء المنتخب الوطني في نصف الساعه الأولي من الشوط الأول، نجح لاعبي المنتخب العوده مره اخري للمباراة، تواصل التمريرات من لاعبي المنتخب الوطني لكن فشل في الوصول لشباك المنتخب الأنجولي، ليواصل دفاع منتخب أنجولا بأميين مرماهم ومنع الهدف الثاني للمنتخب الوطني. 


تمريره قوية من اللاعب عمرو السوليه ليستلم الكره حسين الشحات ليمررها بجانب طارق حامد  ليسددها اللاعب، لينجح قلب دفاع المنتخب الأنجولي بإخراج الكره بعيد عن مرماهُم. 


في أخر 3 دقايق ضغط من لاعبي المنتخب الوطني من أجل الوصول لشباك المنتخب الأنجولي لتسجيل الهدف الثاني، الدفاع الأنجولي يأمن مرماهُم. 


في الدقيقه ال44 نجح اللاعب محمد شريف وصول شباك المنتخب الأنجولي ليسدد كره قويه وتخرج بره الشباك هدف ثاني محقق. 


يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم مصر هدف دون مقابل.


ملخص الشوط الثاني: 


بدايه قويه للمنتخب الوطني والمنتخب الأنجولي هجمه لكل منتخب، الضغط متواصل بين المنتخبيين ليصل كلاً منها الأخر للمرمي. 


في الدقيقه ال54 ضغط من لاعبي المنتخب الوطني لينفرد اللاعب أحمد السيد زيزو تجاة مرمي المنتخب الأنجولي، لكن الحارس الأنجولي يخرج بره مرماه ويتدخل مع اللاعب أحمد السيد زيزو ليحصل الحارس علي خطأ ضد لاعب المنتخب الوطني أحمد السيد زيزو. 


دفاع المنتخب الأنجولي يواصل تألقه في المباراة، ليمنع منتخب مصر من تسجيل الهدف الثاني بعد وصول المنتخب الوطني لشباك مرمي المنتخب الأنجولي أكثر من هجمه، المنتخب الوطني الأكثر ضغطاً في أول ربع ساعه من بداية الشوط الثاني. 


في الدقيقه ال60 المدير الفني للمنتخب الأنجولي يجري تبديل لصالح منتخبه. 


في الدقيقه ال66 نجح اللاعب أحمد فتوح بإخراج الكره بعيد عند مرمي الشناوي كادت ان تتجه نحو المرمي. 


في الدقيقه ال67 المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري يجري تبادليين للمنتخب التبديل الأول خروج اللاعب حسين الشحات البديل له رمضان صبحي،  التبديل الثاني خروج اللاعب أحمد السيد زيزو ونزول بديل له عبدالله السعيد. 


في الدقيقه 75 خروج اللاعب رمضان صبحي لإستكمال علاجه خارج ارضية الملعب، بعد تدخل اللاعب الأنجولي في اللاعب ليصيب اللاعب في صباع يده.


في الدقيقه ال76 المدير الفني للمنتخب الأنجولي يجري تبديل ثاني لمنتخبه.


في الدقيقه ال77 المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري يجري تبديل ثالث لصالح المنتخب الوطني، خروج اللاعب أحمد فتوح ونزول اللاعب أيمن أشرف.


في الدقيقه ال85 فرصة هدف ثاني  محقق للمنتخب الوطني بعد إنفراد اللاعب عمرو السوليه، لكن ينجح دفاع المنتخب الأنجولي بعد التكتل تجاه مرماهُم وإخراج الكره.


في الدقيقه ال88 تبديل ثالث لصالح المنتخب الأنجولي.



في الدقيقه ال91  خروج اللاعب محمد مجدي قفشه صاحب الهدف الأول للمنتخب ونزول اللاعب حمدي فتحي.


يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني بتقدم منتخب مصر بهدف دون رد، كما انتهي الشوط الأول كما انتهي الشوط الثاني علي نفس النتجية. 


نشكيل منتخب مصر قبل مواجهة نظيره منتخب انجولا 

كتبت: إيمان محمد 


أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن "حسام البدري"  تشكيلة منتخب مصر قبل مواجهة منتخب أنجولا مساء اليوم الأربعاء في التاسعه مساءً علي ميلتا باور في مدينة بنجالور التابعه لولاية أوتر براداش، والتي يسعها حسام البدري الفوز في لقائه الأول ليضمن الثلاث نقاط، لكي لا يواجهه صعوبات مع باقي المنتخبات. 


كما بدء المدير الفني للمنتخب الوطني حسام البدري تشكيلة منتخب مصر:


في حراسة المرمي: محمد الشناوي. 


خط الدفاع محمود حمدي الونش، احمد فتوح، باهر المحمدي، احمد حجازي. 


خط الوسط: طارق حامد، عمرو السوليه، محمد مجدي قفشه. 


خط الهجوم: احمد السيد زيزو، محمد شريف، حسين الشحات. 


يجلس على مقاعد البدلاء منتخب مصر كلاً من.


محمدابوجبل، الهاني سليمان، علي جبر، محمد عبد الشافي، ايمن اشرف، احمد توفيق، مصطفى فتحي، حمدي فتحي، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، احمد حسن كوكا، صلاح محسن.



 المنتخب المصري يفوز علي المنتخب الانجولي

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة