JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس الأنشطة الرياضية بالمدارس: مبادرات الرئيس ساهمت في نشر ممارسة الدراجات بين الطلاب 

 



كتب.. محمود دياب

أكدت الدكتورة إيمان محمد حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الرياضية بوزارة التربية والتعليم، أن مصر أصبحت علي خريطة العالم في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى وبطولات العالم.

وأضافت أن الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ورعايته للرياضة المصرية ، كان له أكبر الأثر في خروج البطولات العالمية الكبرى، بنجاح كبير و بشكل مبهر ، مما جعل كل دول العالم المشاركة في هذه البطولات تشيد بالتنظيم، لافتة إلى أن مصر أصبحت دولة قادرة على التنظيم والمشاركة وتحقيق النتائج الجيدة ،بفضل دعم الرئيس والدولة المصرية لهذه الأحداث.



وتابعت، د. إيمان : أن الفترة الأخيرة شهدت تعاونا وثيقا بين وزارة الشباب والرياضة، واتحاد الدراجات، من جهة ووزارة التربية والتعليم ، مما كان له اكبر الاثر في ظهور جيل جيل من البنات يشارك لأول مرة في بطولة العالم للدراجات.


وأشادت ، رئيس الادارة المركزية للأنشطة الرياضية، بوزارة التعليم ، بمبادرة ،، دراجتك - صحتك،، التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مؤكدة ان المبادرة ساهمت في توفير دراجه لكل طلبة المدارس.

ووجهت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على التوسع في المبادرة ، والحرص على استمراريتها، حتى تصل إلى كل أبناء مصر في جميع المحافظات .


واختتمت د.ايمان حسن تصريحاتها ، مشيدة بحالة التكاتف والاصطفاف لكل مؤسسات الدولة تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل إعلاء شأن الرياضه في مصر، والحرص على تنفيذ المبادرة الرئاسية ، بالتوسع في نشر قاعدة ممارسة الرياضة

رئيس الأنشطة الرياضية بالمدارس: مبادرات الرئيس ساهمت في نشر ممارسة الدراجات بين الطلاب 

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة