JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

 مواعيد جديدة لإغلاق المحلات والتطبيق بدءًا من الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر




كتب : هاني الصغير 


        في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة المواطنين فد تقرر تغير مواعيد غلق وفتح الأنشطة التجارية وفقا لقرار اللواء محمود شعراوي ، وزير التنمية المحلية، بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية والذي بدأ تطبيقه لأول مرة اعتبارًا منذ ديسمبر 2020.

وتكون مواعيد الغلق الشتوية كالتالي:

- مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات والبازارات الموجودة بالمولات التجارية تفتح يومياً من الساعة الخامسة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن تتم زيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة.

- مواعيد فتح جميع المحال التجارية، والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات والبازارات المنظمة من الساعة السابعة صباحاً وتغلق في العاشرة مساءً، على أن تتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لُتغلق في الساعة الحادية عشرة مساءً.


- مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وتغلق الساعة السادسة مساءً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.


ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة على سلامة المواطنين ، وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة، ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

 مواعيد جديدة لإغلاق المحلات والتطبيق بدءًا من الجمعة الأخيرة من شهر سبتمبر

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة