JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الأهلي يتأخر في الشوط الأول بهدف دون رد

الأهلي يتأخر في الشوط الأول بهدف دون رد




كتبت : إيمان محمد


اطلق الحكم أمين عُمر بداية الشوط الأول  علي ملعب نادي الجونه، بداية قويه من لاعبي الجونه لتعود الكره مجدداً لنادي الأهلي لتأتي فرصه قويه للنادي الأهلي ليسدد اللاعب صلاح محسن تسديده قويه لتخرج بره الملعب بعيد عن شباك نادي الجونه. 


الجونه في الدقائق الأولي تسيطر علي الكره لتقترب من مرمي النادي الأهلي لينجح اللاعب علي معلول بقطع الكره من لاعبي نادي الجونه ليأخذ اللاعب خطأ لصالح فريقه. 


في الدقيقه ال7 اللاعب محمد نجيب يستغل خطأ من دفاع النادي  الأهلي ليسجل الهدف الأول لنادي الجونه، يرفض اللاعب الإحتفال بالهدف ضد فريقه السابق، ليرجع الحكم امين عُمر للڤار للتأكيد من صحة الهدف، ليشير بالهدف الأول لنادي الجونه. 


 الجونه يواصل الضغط علي لاعبي النادي الأهلي من أجل تسجيل الهدف الثاني، لكن لاعبي تمنع لاعبي الجونه من وصول مرمي علي لطفي، لاعبي الأهلي تستعيد الكره مره أخري من لاعبي الجونه وتنجح من الوصول لمرمي الغرباوي لكن تفشل في تسجيل هدف التعادل. 


اليو ديانج يهدر فرصه محققه للنادي الأهلي لتخرج بعيد عن مرمي الغرباوي ويمنع هدف التعادل بعد تسرع اللاعب بتسديد الكره، الأهلي يستمر بالغضط في أول ربع ساعه من بداية المباراة. 


الأهلي يواصل إستمراره من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن الغرباوي يتصدي الكُرات من أجل الحفاظ علي هدف التقدم، الدقيقه ال23 الأهلي يضغط علي لاعبي الجونه والغرباوي يمنع هدف محقق لنادي الأهلي. 


الغرباوي يظل في تألق دائم ويمنع 3 فرص محققه للنادي الأهلي ويتصدي لها، ليكون الغرباوي عقبه أمام النادي الأهلي،  ولاعبي الأهلي يهدرون فرص بالجمله. 


بعد نص ساعه من الشوط الثاني الأهلي يحاول من تسجيل هدف التعادل بعد تأخره بهدف دون رد، لكن الغرباوي يمنع من تهديف للنادي الأهلي، ولاعبي الجونه تواصل التألق والحفاظ علي تقدمهم.


في الدقيقهال37 فرصه خطيره لنادي الجونه وهدف محقق ليسددها اللاعب عُمر السعيد لتخرج أعلي مرمي علي لطفي ويفشل من تحقيق الهدف الثاني لنادي الجونه.


لاعبي الأهلي بعد تأخرهم في المباراة يحاولون الضغط علي لاعبس الجونه في الدقائق الأخيره من زمن الشوط الأول.


في الدقيقه ال42 تسديده قويه من لاعب الجونه علي مرمي علي لطفي ليتألق حارس المرمي وإخراج الكره بعيد عن مرماه، كادت أن تسكن شباك علي لطفي.


في الدقيقه ال43 حصول اللاعب محمد نجيب صاحب الهدف الأول لنادي الجونه علي إنذار بعد عرقلة اللاعب محمد مجدي قفشه.


الحكم امين عُمر يشير بدقيقتين وقت بدل ضائع، والأهلي يواصل الضغط علي لاعبي الجونه، لكن لاعبي الجونه تأمن مرماهم، الحكم أمين عُمر يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الجونه1/0 علي النادي الأهلي.

 الأهلي يتأخر في الشوط الأول بهدف دون رد

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة