JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

 التعادل الايجابي عنوان الشوط الاول بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا




كتبت : هنا برهامي 


اطلق الحكم "محمد الحنفي" صافرته معلنا بداية الشوط الاول بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، شهدت الدقائق الاولي من المباراة ضغط مستمر من كلا الفريقين وهجمة واحده لسيراميكا كليوباترا.


تعرض الاعب محمد توني لاعب نادي سيراميكا كليوباترا للإصابة، فاضطر المدير الفني لنادي سيراميكا بالتبديل المبكر والأول للنادي، لينزل بديلا له اللاعب شريف دابو في الدقيقة 16.


تعددت محاولات نادي الزمالك في الوصول الي مرمي سيراميكا وليسجل اول أهدافه في المباراة، ولكن لم ينجح في التسديد، واستبسال مدافعي سيراميكا.


جاءت في الدقيقة 25 فرصة مؤكدة لنادي سيراميكا كليوباترا كادت ان تصبح هدف التقدم واول أهداف المباراة ولكن سددها اللاعب شادي حسين خارج الملعب واصبحت ركلة مرمي.


خطأ فادح من حارس مرمي الزمالك محمد ابوجبل في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول، حيث خرج من مرماه ونجح احمد محسن لاعب نادي سيراميكا كليوباترا في تسجيل التقدم والهدف الاول لسيراميكا والهدف الاول في المباراة لتصبح النتيجة 1/0.


وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الاول بالتحديد في الدقيقة 45 نجح المغربي اشرف بن شرقي في تسجيل هدف التعادل لنادي الزمالك والهدف الثاني في المباراة واصبحت النتيجة 1/1.


انتهي الوقت الأصلي من شوط المباراة الاول واعلن الحكم الرابع عن 7 دقائق وقت إضافي.


اطلق الحكم صافرته معلنا إسدال الستار علي أحداث الشوط الاول بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، وانتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1/1.

 التعادل الايجابي عنوان الشوط الاول بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة