JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في شوط أول مثير تقدم الأهلي على المصري (3/2) 

 


كتبت / إسراء عفيفي 


انتهت أحداث الشوط الأول بين الأهلي والمصري بتقدم المارد الأحمر بثلاثة أهدف مقابل هدفين، في المباراة التي تجمعهما الآن ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري المصري.


حيث افتتح صلاح محسن التسجيل، وتعادل عمر كمال، ثم عاد طاهر محمد طاهر للتقدم، وبعدها تعادل المصري من ركلة جزاء، وعاد للتقدم للأهلي حسين الشحات وبدأ الشوط بشكل قوي بين الفريقين، حيث أرسل حسين الشحات عرضية على رأس صلاح محسن سددها لكن وصلت سهلة إلى عصام ثروت حارس مرمى المصري


واصل لاعبو الأهلي الضغط المتواصل، وفي الدقيقة العاشرة سجل صلاح محسن الهدف الأول، حيث أرسل التونسي علي معلول عرضية رائعة في الدقيقة العاشرة من المباراة حولها صلاح محسن في شباك المصري.


وفي الدقيقة 29 سجل عمر كمال هدف التعادل للمصري، حيث تسلم الأخير الكرة في منطقة الجزاء، وراوغ الثنائي علي معلول وياسر إبراهيم وسدد في شباك محمد الشناوي.


وفي الدقيقة 35 أضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني للأهلي؛ حيث جاء الهدف من عرضية لحسين الشحات، حولها طاهر رأسية في عصام ثروت حارس مرمى المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الإسكندرية، في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.


الدقيقة 39 احتسب الحكم محمد عادل ركلة جزاء، بعد العودة لتقنية «الفار» نتيجة سقوط عمر كمال عبد الواحد بعد تعرضه للإعاقة من مدافع الأهلي، ليتصدى لها أحمد رفعت وأودعها على يسار محمد الشناوي.

وأضاف حسين الشحات الهدف الثالث لصالح الأهلي في الوقت الضائع من الشوط الأول

في شوط أول مثير تقدم الأهلي على المصري (3/2) 

El Khabar El Masry Sohag

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة