القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ سوهاج يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي في زيارته الأولى للمحافظة

 

محافظ سوهاج يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي في زيارته الأولى للمحافظة


سوهاج : حمدى صابر احمد 


استقبل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، السفير كريستيان برجر سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة والسيدة قرينته، خلال زيارتهم لسوهاج والتي تستغرق يومين لتفقد المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة .

ورحب محافظ سوهاج بسفير الاتحاد الأوروبي والسيدة قرينته في زيارتهم الأولى لمحافظة سوهاج، متمنيا لهم زيارة سعيدة، معربا عن تقديره لدور الاتحاد الأوروبي في مصر عامة وسوهاج بصفة خاصة، من خلال الشراكة مع الجمعيات الأهلية في دعم مشروعات محاربة عمالة الأطفال، وإتاحة فرص التعليم للأطفال المتسربين من التعليم، مشيدا بالعلاقات العميقة التي تربط مصر بدول الاتحاد الأوروبي والتعاون المشترك في كافة المجالات . 

وأعرب سفير الاتحاد الأوروبي عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي لاقاه في سوهاج، مشيدا بطقس سوهاج الرائع وجوها المعتدل، لافتا إلى أهمية سوهاج التاريخية ومعالمها السياحية والأثرية على مر العصور خاصة مدينة أخميم التي تزخر بالآثار الفرعونية والصناعات اليدوية والنسيجية.

وفي نهاية اللقاء قام محافظ سوهاج وسفير الاتحاد الأوروبي بتبادل الميداليات التذكارية لمحافظة سوهاج، والاتحاد الأوروبي؛ دعما لأواصر التعاون والصداقة بين الاتحاد والمحافظة .




تعليقات

التنقل السريع