القائمة الرئيسية

الصفحات

عماد سليمان : حظر إعلامى على التدريبات


عماد سليمان : حظر إعلامى على التدريبات



كتبت : رضوى خالد




قال عماد سليمان عضو اللجنة الفنية ، المشرف على الفريق الأول أنه قرر فرض حظر إعلامى على تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن برنامج الاستعداد للقاء مصر المقاصة المحدد له الأثنين المقبل بالأسبوع الــ24 لبطولة الدورى الممتاز.




وأضاف العمدة :”هذا القرار من أجل إضفاء مزيد من التركيز والهدوء وإبعاد اللاعبين عن أى تشتيت قبل المواجهة الصعبة أمام المقاصة وسعيا لاستعادة مسيرة الانتصارات من جديد”.




واستكمل حديثه :”المركز الاعلامي سيقوم بنقل تفاصيل التدريب والصور لكافة وسائل الاعلام من خلال قنواته الرسمية سواء الموقع الرسمي أو الصفحات الموثقة عبر مواقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك ،توتير ،انستجرام)”.




وعن عودة إيهاب جلال المدير الفنى بعد سلبية المسحة الخاصة به فقد صرح عماد سليمان قائلا:”قيادته لتدريبات ومباريات الفريق من جديد تعد إضافه كبيرة وأود أن أوجه الشكر للجهاز الفني المعاون بالكامل علي الجهود الكبيرة والمضنية التى قدموها من أجل تحقيق طموحات الجماهير”.




وتابع فى تصريحات للمركز الإعلامى :”اتحفظ بشدة علي الأداء التحكيمي فى مباراة اليوم أمام المقاولون العرب رغم احترامنا الكامل لهم ، إلا أن أغلب اللاعبين كانوا مستائين للغاية من تعامل طاقم الحكام معهم ويرغبون فى عدم إسناد أية مباريات لهم مرة آخرى ، لاسيما أن الأزمات التحكيمية ليس فى تلك المباراة إنما سبق لها الحدوث على مدار المواسم الماضية”.




واختتم المشرف على الفريق الأول تصريحاته :”ملتزمون ومتمسكون بقرار لجنة المسابقات بشأن موعد وملعب المباراة مع الزمالك ببطولة كأس مصر ، حيث تم إتخاذ كافة الترتيبات المتعلقه باللقاء على الصعيد الفني والإداري وهناك صعوبة بالغة فى التراجع نحو الموافقة على تغيير موعد أو ملعب المباراة”.

تعليقات

التنقل السريع