القائمة الرئيسية

الصفحات

بالمواعيد.. تعرف على مباريات اليوم من بطولة الجونة الدولية للاسكواش

بالمواعيد.. تعرف على مباريات اليوم من بطولة الجونة الدولية للاسكواش



تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الجونة الدولية للاسكواش، التي تقام على أرض مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة (GCCC)، وسط اهتمام إعلامي كبير، وسهولة في التعامل مع كافة العناصر المكلفة بالتنظيم، ليخرج بهذه الصورة المميزة وعلى أعلى مستوى.

في تمام السابع والربع يلتقي المصري كريم عبد الجواد المصنف الخامس عالميا مع بول كول المصنف الثالث عالميا،  وفي التاسعة والربع يلتقي المصنف الثاني طارق مؤمن مع الفرنسي جورجيه مارشيه.

وعلى صعيد بطولة السيدات، فقد وصل إلى الدور ربع النهائي العديد من النجمات في تلك اللعبة، ومنهم الأمريكية اماندا صبحي رابع العالم التي تواجه المصرية سلمى هاني ثامن العالم، في تمام الساعة الثامنة والنصف، وفي السادسة والنصف تلعب نوران جوهر المصنفة الثانية عالميا، مع مواطنتها المصرية روان العربي.

ويبذل عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للاسكواش، ورئيس الشركة المنظمة لها، مجهودات كبيرة لتخرج بأفضل صورة كما كانت في النسخ الثمانية الماضية. حيث تقام النسخة التاسعة الحالية، في ظل بروتوكولات وإجراءات صذارمة للصحة والسلامة، بما في ذلك مفهوم "الفقاعة الطبية"، الذي أثبت كفاءته في الأحداث الرياضية الدولية السابقة، التي استضافتها مصر في وقت سابق من هذا العام.

تعليقات

التنقل السريع