JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الصحة ترسل تعزيزات طبية لمحافظة سوهاج لمكافحة كورونا


الصحة ترسل تعزيزات طبية لمحافظة سوهاج لمكافحة كورونا



سوهاج : حمدى صابر أحمد 


  

قالت وزارة الصحة اليوم الجمعة، إنها أرسلت تعزيزات ومستلزمات طبية لمحافظة سوهاج على مدى الأسبوع المنصرم بعد أن شكت طواقم طبية هناك من نقص في الموارد المتاحة لمواجهة ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأثار ما تردد عن الارتفاع الحاد في حالات الإصابة في سوهاج، التي تبعد نحو 400 كيلومتر إلى الجنوب من القاهرة، مخاوف من موجة ثالثة لتفشي المرض في مصر التي رفعت في الصيف الماضي أغلب القيود على التنقلات والإجراءات الاحترازية الأخرى بعد أول موجة للتفشي.

وقال بيان صادر عن وزارة الصحة «تم إرسال إمداد طبي عاجل إلى محافظة سوهاج خلال الأسبوع الجاري، لزيادة الطاقة الاستيعابية للمستشفيات» وأشار البيان أن الإمدادات تشمل اسطوانات أكسجين وأجهزة تنفس صناعي ومعدات أخرى.

وجاء البيان بعد شكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى وجود أوجه قصور حادة في الخدمات الصحية العامة وسبل الوصول للعلاج وسط تزايد متسارع في حالات الإصابة بكوفيد-19 في المنطقة بما شمل حالات حرجة ووفيات. ونفت الوزارة تلك المزاعم.

وجاء في بيان الوزارة «تؤكد وزارة الصحة والسكان، عدم صحة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار مغلوطة وفيديوهات تُشير إلى تدهور الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد بمحافظة سوهاج»

 الصحة ترسل تعزيزات طبية لمحافظة سوهاج لمكافحة كورونا

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة