JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ البحيرة...يُمنع نهائياً أي زيادة في تعريفة الأجرة والموصلات.

محافظ البحيرة...يُمنع نهائياً أي زيادة في تعريفة الأجرة والموصلات.


أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  أنه لا زيادة في أسعار المواصلات من ميكروباص والتاكس والسرفيس وسيتم العمل بنفس التعريفة المعمول بها حالياً مع متابعة المرور والوحدات المحلية والمواقف إلتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة على مستوى كافة خطوط السير بدائرة المحافظة .


 ياتى ذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية، بوزارة البترول رفع أسعار الوقود الجديدة للربع السنوي  أبريل، يونيو  إرتفاعاً طفيفاً بقيمة ٢٥ قرشاً عن الأسعار، التي تم العمل بها في الربع يناير ،مارس ، وذلك إعتباراً من صباح اليوم الجمعة، والتي تضمنت تحديد ٦٥٠ قرشا للتر بنزين أوكتين ٨٢، و٧٧٥ قرش للتر بنزين أوكتين ٩٢، و٨٧٥ قرش للتر بنزين أوكتين ٩٥ .


كما تضمن  قرار لجنة التسعير التلقائي للوقود والبنزين بتثبيت أسعار السولار والكيروسين وعدم رفعها، لذلك لن تتأثر تعريفات النقل الخاصة بالبضائع .


بجانب تثبيت أسعار السولار والمازوت، والإبقاء عليها وعدم تحريكها خلال التسعير الحالي، وأقرت بثبات أسعار السولار في السوق المحلية .


هذا وتقوم كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة المرور والوحدات المحلية والمواقف بمتابعة تنفيذ توجيهات اللواء المحافظ، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

محافظ البحيرة...يُمنع نهائياً أي زيادة في تعريفة الأجرة والموصلات.

alkabralmsry11

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة