JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عبدالحفيظ: نحترم المريخ.. وهدفنا تحقيق الفوز

 



كتب... محمود دياب


أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  صعوبة مباراة اليوم أمام المريخ السوداني، خاصة أنها تقام عصرا، وفي درجة حرارة مرتفعة، لكن شخصية لاعبي الفريق قادرة على تخطي هذه الظروف، والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

وقال عبدالحفيظ إن الأهلي يقدر ويحترم فريق المريخ السوداني، خاصة أنه يمتلك عناصر مميزة، ويخوض اللقاء على ملعبة، وهو ما يزيد من قوة وصعوبة المباراة، لكن شخصية لاعبي الأهلي قادرة على تخطي الصعاب، وهو ما يتطلب منهم بذل المزيد من الجهد داخل الملعب لتحقيق الهدف المنشود، وهو الفوز والعودة بنقاط المباراة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن خوض اللقاء عصرا، وفي درجة حرارة مرتفعة، يصعب من مهمة الفريق، لكنه قادر على التعامل معها، والتغلب عليها، وتخطيها مثلما حدث في لقاء فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الماضية.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، ورفع رصيده إلى النقطة العاشرة، لحسم التأهل إلى الدور التالي، وقطع خطوة جديدة في مشوار الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

عبدالحفيظ: نحترم المريخ.. وهدفنا تحقيق الفوز

محمد عوض

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة