القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل | أول رد من الإتحاد على صدمة حجازي

 




كتبت : رضوى خالد 




تلقي نادي الإتحاد، صفقة قوية للغاية، بعد استدعاء النجم أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، إلى معسكر المنتخب المصري. 




والجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قام باستدعاء حجازي، إلى قائمته التي تستعد لمواجهة كينيا وجزر القمر، يومي 25و 29 مارس، ضمن التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021. 





وبالتالي تأكد غياب صخرة دفاع مصر، عن نادي إلاتحاد، في مواجهة الفريق الحاسمة، إما الهلال، يوم 9 إبريل القادم، ضمن منافسات  الدور 25 مسابقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين. 




حيث أن الاتحاد ينافس بقوة على لقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي من 2020الي 2021، حيث يحتل  المركز الثاني رصيد 41نقطة وبفارق 4نقاط عن الهلال المتصدر .





ووفقاً لتعليمات اللجنة الطبية في بالإتحاد السعودي لكرة القدم، سيغيب جميع اللاعبين الدوليين، الذين سيغادروا المملكة، عن الجولة 25 بسبب دخولهم حجر صحي. 




و كشف الإعلامي هتان النجار عبر  صفحته بموقع التدوينات  القصير" تويتر" عن رد مجلس ادارة نادي الاتحاد على استدعاء حجازي إلى منتخب مصر. 





وأعلن النجار رفض الادارة الاتحادية التخلي عن حجازي، بشكل نهائي الى المنتخب المصري. 




حيث يري مسؤولون الاتحاد ان غياب النجم المصري عن كلاسيكو الهلال، بمثابة الضربة القاضية التي  تهديد احلام الفريق الأول في الحصول على لقب  الدوري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع