JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

رئيس جامعه أسوان : يشهد تلقي الاطقم الطبيه للقاح كورونا المستجد حسب أولويه التسجيل

رئيس جامعه أسوان :  يشهد تلقي الاطقم الطبيه للقاح كورونا المستجد حسب أولويه التسجيل



كتب : احمد سلامه

تلقي اليوم الثلاثاء الاستاذ الدكتور احمد غلاب محمد رئيس جامعة اسوان  أولى جرعات لقاح فيروس كورونا المستجد  لأطقم الطبية داخل مستشفى أسوان  الجامعي  .

والتي بدأت  أعمال التطعيم لرئيس الجامعه والاطقم الطبيه حسب أولويه التسجيل

كما تلقي اللقاح أيضا الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب والدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بأسوان والدكتور عصام ابو المجد المدير العام للمستشفي الجامعي   وبحضور الدكتور محمد مصطفي مسؤل اللقاح  .

 وأكد الدكتور أحمد غلاب  أن حماية الأطقم الطبية من اولويات الدولة المصرية التي تحرص علي تقديم الرعاية الكاملة للجيش الأبيض .

 وذكر الدكتور أحمد غلاب أنه تم تسجيل لقاح سينوفارم الصيني في مصر من قبل هيئة الدواء المصرية، وأن لقاح سينوفارم الصيني اثبت فاعلية في التجارب الاكلينيكية تصل إلى نسبة  89% وفي انتاج أجسام مضادة و 99% حماية من الإصابة و 100% حماية من ظهور الأعراض العنيفة والحرجة، 

وأضاف الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة أن المستشفي الجامعي تخدم أبناء ومرضي أهالي أسوان ومرضي المحافظات المجاوره بجنوب الصعيد وفي هذا الإطار ندعو كل فئات المجتمع التكاتف والمشاركة  من أجل صحة مرضانا في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور أشرف معبد المديرالتنفيذي للمستشفيات الجامعية بأسوان أنه تم التعاون اليوم مع بنك فيصل الإسلامي فرع أسوان بحضور أشرف محمد حسين مدير البنك في إمكانية  تقديم أجهزة طيبة حديثة بالمستشفي الجامعي والعمل علي تقديم  مساعدات طيبة وذلك من خلال المساهمة في اجراء أشعة وتحاليل وعلاج للغير القادرين من المرضي وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالتنسيق مع ادارة المستشفي الجامعي .

وأوضح أشرف حسين مدير فرع بنك فيصل بأسوان أن إدارة البنك تعمل علي تعزيز دورها المجتمعي في تقديم الدعم المادي لهذه الحالات الغير قادرة وتقديم المطهرات ووسائل التعقيم والرش في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد.








 رئيس جامعه أسوان :  يشهد تلقي الاطقم الطبيه للقاح كورونا المستجد حسب أولويه التسجيل

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة