القائمة الرئيسية

الصفحات

عبد المطلب: تلقينا اشادة من نائب رئيس الـ NBA وبدأنا التنسيق للاستعداد لنهائيات افريقيا

 




كتب: محمود دياب

تحدث المهندس محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس بعثة المنتخب المصري في تونس عن التأهل لنهائيات بطولة إفريقيا 2021 في رواندا.

وقال عبد المطلب في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد المصري لكرة السلة بعد تحقيق الفوز في جميع مباريات التصفيات "اللاعبون كانوا في أقصى مراحل التركيز طوال فترة المعسكر في تونس ومن قبلها أثناء معسكر الإسكندرية والقاهرة".

وتابع "الجميع التزم بتعليمات الجهاز الطبي من ناحية الإجراءات الاحترازية وتنفيذ التعليمات الفنية التي تحدث فيها الجهاز الفني بقيادة كابتن أحمد مرعي".

وأضاف عبد المطلب "الروح المعنوية للاعبين في ارض الملعب وخارجه كانت عالية للغاية، الجميع كان متحمس ويرغب في الفوز بالمباريات بعيدًا عن ضمان التأهل وهو ما نجحنا فيه".

وواصل "تلقينا اشادة من أمادو فول نائب رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة السلة NBA بعد ضمان التأهل للنهائيات وأشاد بمستوى الفريق ونظامه في أرض الملعب هجوميًا ودفاعيًا".

وأختتم عبد المطلب "اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية، لدينا غيابات ولكن لم يكن لدينا نقص في الصفوف، الجميع في نفس المستوى، بدأنا بالفعل في التجهيز لبطولة افريقيا ووضع تصور للاستعداد بالتنسيق مع لجنة المنتخبات وهدفنا هو تحسين صورة كرة السلة المصرية".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع