القائمة الرئيسية

الصفحات

في عُقر داره الإتحاد السكندري يقع فريسه أمام أسوان

 




كتبت _ رضوى خالد




حقق أبناء جنوب الوادي "اسوان" فوزه علي سيد البلد "الإتحاد السكندري" بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الإسبوع الثامن، المؤجله من ضمن منافسات الدوري. 





 إنطلاق صافرة الحكم في بداية الشوط الأول، بدء نادي أبناء الجنوب "أسوان" بضغط هجومي علي نادي "الإتحاد السكندري" حيث تمكن اللاعب "عبدالعزيز موسي" في الدقيقه ال 2 من عُمر بداية الشوط الأول من تسديده قوية داخل منطقة الجزاء لتهتز شباك حارس مرمي نادي "الإتحاد السكندري" الحارس "محمد صبحي".





لم يستسلم لاعبي الإتحاد السكندري،تمكنو من العوده مره اخري سريعاً وإحراز الهدف الأول ليتعادل نادي إتحاد السكندري في الدقيقه ال30 عن طريق اللاعب"رزاق سيسيه"، ليأتي هدف التعادل عن طريق تمريره من اللاعب"روماريو" الي اللاعب "رزاق سيسيه" ومن خلالها إنفرد اللاعب علي المرمي ليهتز شباك مرمي أسوان بهدف التعادل لزعيم الثغر. 





بداية الشوط الثاني استحوذ لاعبي نادي أسوان في الشوط الثاني، في الدقيقه 77 أحرز اللاعب "أحمد سالم" الهدف الثاني لنادي أسوان ويهتز شباك حارس مرمي نادي الإتحاد السكندري، أحرز الهدف عن طريق تمريره للاعب "عمرو الحلواني" لرأس اللاعب "أحمد سالم" لتقتحم شباك "محمد صبحي" حارس مرمي نادي الإتحاد السكندري.





من جديد يعود اللاعب "محمد أسامه" لاعب فريق أسوان في الدقيقه ال85 ليحرز الهدف الثالث في شباك نادي الإتحاد السكندري، ليستغل اللاعب خطأ دفاعي من لاعبي نادي الإتحاد السكندري،ليتمكن اللاعب من إحراز الهدف الثالث في شباك "محمد صبحي".




بعد فوز ابناء الجنوب"أسوان" علي زعيم الثغر"الإتحاد السكندري" يصل أسوان اللي النقطه ال17 ليحتل المركز العاشر، بينما يتحتل الإتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 15نقطه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع