القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي يتعادل سلبياً مع البنك الأهلي

 

الأهلي يتعادل سلبياً مع البنك الأهلي





كتبت_ رضوى خالد

تصوير:نادر ابراهيم



تعادل النادى الأهلي بدون أهداف مع البنك الأهلي فى مباراة ضمن الجولة الثامنة من الدورى المصرى الممتاز التى أقيمت اليوم الأحد على استاد المكس بالأسكندرية .


ورفع الأهلى رصيده إلى 17 نقطة فى المركز الأول بجدول الترتيب ، لكن سيسمح لنادى الزمالك بالانفراد بقمة الدورى حال الفوز على الجونة .


فيما أصبح رصيد البنك الأهلى 8 نقاط فى المركز التاسع بجدول الترتيب .


أحداث المباراة : 


فى الدقيقة 6 أتت أول الكرات الخطرة من النادى الأهلى بعدما أرسل معلول تجاه عمق منطقة الجزاء لكن حولها مجدى أفشة لضربة ركنية .


وفى الدقيقة 7 سدد اللاعب وليد سليمان كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها اللاعب محمود الزنفلى وحولها وذهب تجاه مجدى أفشة قبل أن يبعدها الدفاع . 


وسدد على حمدى كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة التاسعة من عمر المباراة أتت أعلى من العارضة .


واستمر المارد الأحمر فى محاولاته من أجل المتابعة على الكرات القادمة من دفاعات البنك الأهلى ، وسدد وليد سليمان كرة أتت أعلى من العارضة فى الدقيقة 22 .


وفى الدقيقة 23 سدد بدر بانون كرة رأسية بعد عرضية من الجانب الأيمن لترتطم فى الأرض وتخرج بجانب القائم الأيسر .


وفى الدقيقة 27 تعرض اللاعب وليد سليمان للإصابة ، الأمر الذى اضطره لعدم استكمال المباراة وشارك والتر بواليا بدلاً منه فى هجوم الفريق. 


واستمر الشوط الأول ، بمحاولات من النادى الأهلى عن طريق العمق والأطراف ، تكتل من جانب البنك الأهلى الذى لم يتقدم للشق الهجومى إلا فى فترات نادرة ولم يسدد أى كرة على الملعب .


وبالرغم من التأثر على اللاعبين بسبب نزول الأمطار ، لكن حافظ المارد الأحمر على دغطه المتواصل ومحاولات التسديد مستغلاً اتجاه الرياح الذى سانده فى الشوط الأول .


وبدأ الشوط الثانى من المباراة بأول محاولة من والتر بواليا بتصويبة على المرمى فى الدقيقة 48 تصدى لها الزنفلى وحاول محمود كهربا المتابعة عليها لكن تمكن حارس البنك الأهلى من الإمساك بالكرة .


وفى الدقيقة 49 سدد أحمد على خطيرة على مرمى النادى الأهلى بعد ارتباك دفاعى من الأهلى لتمر بجانب القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوى .


وتقدم اللاعب أيمن أشرف لصالح النادى الأهلى فى الدقيقة 59 من عمر المباراة بعد كرة بدأت من لعبة ثابتة لعبها على معلول وارتدت من الدفاع أكثر من مرة ثم سددها أليو ديانج لترتطم فى دفاع البنك الأهلى والعارضة وبعدها أسكنها مدافع النادى الأهلى فى الشباك .


وقام محمد سلامة حكم المباراة بإلغاء الهدف بعد مراجعته لقطة الهدف ووجود خطأ ضد أيمن أشرف .


فى الدقيقة 64 ضاعت على الأهلى فرصة خطيرة للتقدم بعد عرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام والتر بواليا ومجدى أفشة .


وأجرى موسيمانى التبديل الثانى فى المباراة بنزول محمد شريف بدلاً من هانى فى الدقيقة 65 ، وبناء على هذا التغيير تحول حسين الشحات للعب فى مركز المدافع الأيمن .


وفى الدقيقة 75 حصل محمد شريف على الكرة فى منطقة الجزاء من محمود كهربا داخل منطقة الجزاء لكنه سددها فى الشباك والخارج .


وأجرى الأهلى التبديل الثالث فى المباراة فى الدقيقة 80 بمشاركة طاهر محمد طاهر بدلاً من كهربا .


واستمرت محاولات المارد الأحمر فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، وأهدر بواليا فرصة التسجيل مرتين من رأسيتين فى مواجهة المرمى من الركلات الثابتة .









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع