القائمة الرئيسية

الصفحات

احمد سامي لاعب بيراميدز"كان علينا ايقاف نزيف النقاط بعد التعادل امام دجلة والبنك الاهلي"

 




كتب..محمد عوض



صرح أحمد سامي مدافع الفريق الأول بنادي بيراميدز، عن سعادته الكبيرة بالفوز على فريق المقاولون العرب، بثلاثية نظيفة،"إن المباراة كانت صعبة، بعد التعادل في آخر مباراتين امام البنك الأهلي ووادي دجلة، وكان علينا ايقاف نزيف النقاط".



وعبر ان المباراة كانت صعبة خاصةً وان المقاولون يبحث عن الفوز لتحسين موقفه في جدول الدوري، وهو ما جعل المباراة غاية في الصعوبة".




وأضاف قائلاً "بأن الفريق كان في قمة تركيزه في مباراة اليوم، لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وهو ما نجحنا فيه في النهاية بالفوز بثلاثية نظيفة".





كما أكد أن مباراة اليوم كانت فرصة للاعبين للتخلص من بعض الضغوط الملقاة على اللاعبين في الفترة الأخيرة، وأكد علي اهمية حصد نقاط مباراة اليوم، ففي بعض المباريات عليك تجميع النقاط.




واوضح أن الفريق بعد الهدف الثاني استحوذ على مجريات المباراة، وجعل الفريق يقدم مستوى جيد، كما أن المستوي سيتحسن بشكل أكبر في الفترة المقبلة.


وكشف أحمد سامي أن الكرة دائما تعطي للمجتهد، ولا يوجد لاعب يكسب باسمه والفوز بالملعب والجهد، افتقدنا الانسجام في الفترة الأخيرة.


وكشف أحمد سامي، عن أنه لا توجد أي مشكلات داخل الفريق لافتاً إلى أن جميع اللاعبين أصحاب داخل الملعب وخارجه لا توجد أي مشاكل بينا، من يتحدث عن مشكلات يأتي بدليل على هذا الكلام، ولكن نحن في كل الحالات نركز في الملعب فقط، سيظهر في المباريات المقبلة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع