القائمة الرئيسية

الصفحات

المعيسى لــ "الخبر المصرى" لا نخشى الأهلى والمريخ سيتأهل بالصدارة وسيف تيري المفتاح

المعيسى لــ "الخبر المصرى" لا نخشى الأهلى والمريخ سيتأهل بالصدارة  وسيف تيري المفتاح




حوار :  مصطفى هلش 


أعرب الإعلامي السوداني الكبير حافظ المعيسى المدير السابق لقناة نادى المريخ الفضائية عن تفائله بتأهل الزعيم للدور الثانى من دورى أبطال إفريقيا فى صدارة المجموعة على الرغم من صعوبة المهمة، وقوع الأحمر الوهاج بالمجموعة الأولى مع حامل لقب النسخة السابقة " الأهلي المصري" و فيتا كلوب الكونجولي و سيمبا التنزاني.


وفي تصريحات خاصة " لموقع وجريدة الخبر المصرى" أكد المعيسي على إمتلاك المريخ كل مقومات البطل حاليًا لما يضم الفريق من لاعبين على جودة عالية بالشقين الدفاعي والهجومي خصوصًا هداف النسخة الحالية سيف تيري الذى وصفه بالمهاجم كثير الحركة الذي لايهدأ بالملعب ويسجل من أنصاف الفرص. 


وعن تأهل المريخ بسهولة لدوري المجموعات على حساب نادي عريق بحجم أنيمبا النيجيري قال المعيسى " المريخ دائم التألق على حساب الأندية النيجيرية والتاريخ دائمًا ما ينصفه أمامهم، ومن يتابع المريخ بالدوري السوداني يدرك قوته وتطوره الفترة الأخيرة".


وبسؤاله عن شعبية الزمالك والأهلي بالسودان أجاب " الشعبية مناصفة بينهم لكن المريخاب يفضلون الزمالك عن الاهلي،. الزمالك صاحب التاريخ الكبير بإفريقيا والأداء القوي الممتع و لعمر النور، سمير محمد علي، الرشيد المهدية نجوم الزمن الجميل بالملكي الفضل الأكبر في زيادة شعبية الزمالك بالسودان.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات