JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

النادي الأوليمبي يشارك في مارثون الدرجات احتفالا باليوم العالمي لمكافحة الفساد

 

النادي الأوليمبي يشارك في مارثون الدرجات احتفالا باليوم العالمي لمكافحة الفساد



كتب _ مصطفى هلش


أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، يرافقه اللواء وليد السعيد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية ،  إشارة بدء ماراثون الدراجات الذي أقيم منذ قليل بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية والذي أطلق عبر البث المباشر " الفيديو كونفرنس " بجميع محافظات مصر تحت شعار " متحدون على مكافحة الفساد " ، والذي يأتي ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة الفساد ٢٠٢٠ ، ويقام في التاسع من ديسمبر من كل عام ، جاء ذلك بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالثغر .


شارك في المارثون فريق ألعاب القوي بالنادي الاوليمبي بقيادة الكابتن علي خليل رئيس الجهاز ،و الكابتن احمد حسن ( سمكة ) مدرب الفريق ،وفي حضور الكابتن حسن كمال درويش مدير النشاط .


وأوضح الشريف أن ماراثون اليوم أقيم لتوعية المواطن السكندري بتأثير الفساد على المجتمع الذي يؤثر على هيبة الدولة ، لافتا إلى الموظف الفاسد هو الذي يتربح شخصيا من خلال عمله ، والفساد هو ظاهرة عالمية ، موجود في أغلب المجتمعات المتقدمة منها والنامية ، ولكنه يشكل مشكلة أكبر في العالم الثالث.


وأكد محافظ الإسكندرية أن الفساد يؤثر تأثيرا كبيرا على التنمية الاقتصادية للدولة ، ولكن مصر استطاعت خلال ال ٦ سنوات الأخيرة من خلال هيئة الرقابة الإدارية بتوجيه ضربات قاسية للفاسدين ، مختتما حديثه قائلا " جميعنا متحدون ومتكاتفون ضد الفساد " .

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة