القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرّف على كل الفائزين بجوائز "ذا بيست 2020"أبرزهم نوير وليفاندوسكي

 

تعرّف على كل الفائزين بجوائز "ذا بيست 2020"أبرزهم نوير وليفاندوسكي


كتب :أحمد هاني 



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن الفائزين بجوائز "ذا بيست" الأفضل في 2020، وكان فيفا قد أعلن عن إلغاء حفل الفائزين بجوائز الأفضل، قبل أن يقرر بعدها عودتها مره آخره. 



جائزة بوشكاش


توج الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين جناح  فريق توتنهام هوتسبير  الإنجليزي، بجائزة بوشكاش عن أفضل هدف في العام، بعد رائعته في شباك وست هام يونايتد، وحصد سون الجائزة متفوق على كلاً من لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق، و جورجيان دي أراسكيتا فلامنجو. 



أفضل حارسة مرمى


حصدة الفرنسية سارة بوهادي لاعبة أوليمبيك ليون جائزة أفضل  حارسة مرمى، متفوقة على التشيلية كريستياني إندلر حارسة باريس سان جيرمان، والأمريكية أليسا نايهر حارسة تشيكاجو ريد ستارز.


أفضل حارس مرمى

توج الدولي الألماني مانويل نوير، بجائزة افضل حارس مرمى في العالم متفوق بذلك على كلاً من الدولي البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، والسلوفيني يان أوبلاك حارس أتليتكو مدريد.




أفضل مدرب عن فئة الرجال


وحصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول جائزة أفضل مدرب في العالم للعام الثاني على التوالي، حيث تفوق على مواطنه هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، والأرجنتيني مارسيلو بييلسا مدرب فريق ليدز الأنجليزي حيث قاد الفريق إلى التأهل الدوري الأنجليزي. 



جائزة اللعب النظيف


حصد الإيطالي الشاب ماتيا أنيسي صاحب الـ 17 عامًا، على جائزة اللعب النظيف  ، حيث نحج في نقد احد لاعبي الفريق المنافس خلال مبارايات فريقه. 



أفضل مشجع


حصل البرازيلي ماريفالدو فرانشيسكو دا سيلفا  على جائزة أفضل مشجع. حيث أن يسير مسافة 60 كليو مترا من أجل مشاهدة فريقه من الملعب، ومنذ عام 2017 لك يفوت أي مباراة. 



أفضل لاعبة


حصدت الإنجليزية لوسي برونز اللقب عما قدمته مع ليون قبل انتقالها إلى مانشستر سيتي، وتفوقت على الدنماركية بيرنيلي هاردر لاعبة فولفسبورج وتشيلسي، والفرنسية ويندي رينار لاعبة ليون.


أفضل لاعب في العالم


توج الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي  مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني بجائزة لاعب العالم، متفوقا على الارجنتتي ليونيل ميسي و البرتغالي كريستيانو رونالدو،  نظرا لما حقق من نجاح مع فريقه الألماني. 


تشكيل العام


جاء التشكيل المثالي لـ 2020 كالآتي: أليسون بيكر – ترينت أليكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – سيرخيو راموس – ألفونسو ديفيز - يوشوا كيميتش – كيفن دي بروين – تياجو ألكانتارا - ليونيل ميسي – روبيرت ليفاندوفسكي – كريستيانو رونالدو

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع