القائمة الرئيسية

الصفحات

العراقي عادل اليعكوب : اللعب لنادي الجوية هو حلم منذ الطفولة



  

كتبت : نيرة سيد


أكد العراقي أحمد عادل اليعكوب لاعب نادي غاز الشمال، بأن العالم يعيش أوقاتاً صعبة على صعيد الحياة الاجتماعية والشخصية بسبب انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.



وقال اليعكوب علينا أن نتعلم من ما يحصل الآن في العالم، ويجب الحذر من القادم لأنه سيكون صعب على الجميع.



وأضاف اليعقوب : "لان عاد الدوري العراقي إلى العودة و هذا الشيء جيد يبشر بعودة الحياة".



وأوضح لاعب نادي غاز : "مغادرتي نادي الصناعة، كانت خطوة في الطريق الصحيح، لكي أخوض تجربة جديدة مع غاز الشمال المشارك في الدوري العراقي خطوة كانت جريئة ولكنني تفوقت بها والحمد لله".



وتابع اليعكوب : " نسبة نجاحي مع غاز الشمال كبيرة جداً، واحدة من التجارب المهمة في مسيرتي لذلك قررت الاستمرار مع فريقي، هنا كل شيء مختلف من ناحية المنافسة واللاعبين والاجواء،

وأشار " كل الحب والاحترام للإعلاميين الذين ساندوني، وكذلك للذين تكلموا عني في يوم من الايام، مهنة الإعلامي يثير الجدل في أغلب الأوقات وهناك من يتقصدني لكي يلفت أنتباه الآخرين، ولكن الإعلام العراقي صاحب فضل لما وصلت عليه".



وعن أمكانية اللعب في دوري نجوم قطر، أوضح أحمد اليعكوب : " أنه لشرف لي اللعب في الدوري القطري، لقد وصلت لي العديد من العروض عندما كنت مع كربلاء، بعدما وصلني عرضين، ولكن طموحي كان في الدوريات الأوروبية".



ورفض اليعكوب تقييم نفسه بالنسبة للاعب الأفضل في مركز الظهير اليسار مقارنة مع الدولي القطري.



كما عبر أحمد اليعكوب عن تفاؤله بتأهل منتخب بلاده لمونديال قطر " ، وفي حال عودة المباريات، فعلينا التفكير أولا تحقيق المركز الأول عن المجموعة الثالثة والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، وأعتقد بأننا قادرون على التأهل لمونديال 2022.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات