القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد حسن يطالب بتولى مصطفى محمد قيادة هجوم المنتخب الوطني

 



كتبت : نيرة عبد الباسط

طالب أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ، في برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر ، من حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني أن يضع مصطفى محمد نجم الزمالك في قيادة هجوم المنتخب.


وقال أحمد حسن:"أحمد حسن كوكا يسير بشكل جيد أيضا فى الاحتراف، لكن مصطفى محمد يقدم مستوى رائعا، ولاعب صغير السن ولديه طموح ونضخ بشكل كبير فى الفترة الماضية، وأصبح هداف للزمالك.. مصطفى محمد يتميز باللعب بالرأسيات، المنافسة بين كوكا ومصطفى محمد ستكون فى صالح حسام البدرى فى منتخب مصر، لكن أرى أن مصطفى يستحق مكانة أساسية لأنه رقم 1 لقيادة هجوم المنتخب".


وعن تأهل الزمالك والأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا أشار الصقر:" لابد أن نضع اسم مصر فوق كل اعتبار، وصول الأهلى والزمالك إلى النهائى هو حدث تاريخي، وكل مشجع يتمنى الفوز لناديه، ولكن هناك فرحة لكل المصريين، خاصة أن البطولة سوف يحسمها نادٍ مصرى فى النهاية، بعيدًا عن التعصب الأعمى".


وتابع:"يجب نبذ التعصب والهدوء من جانب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يجب أن يتم مخاطبة الناس بعقلانية من وسائل الإعلام، وأن يتوقف البعض عن جو قصف الجبهات وإشعال النار بين الجماهير، أتمنى كل من يخرج على شاشات التلفاز أن يكون لديهم الوعى، وأن يبادر وزير الرياضة أشرف صبحى بإرسال رسالة للجميع بالهدوء".


وأتم:"أبارك لجماهير الزمالك على الوصول المستحق إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا، الفريق لم يظهر بشكل جيد فى الشوط الأول، لكن المباراة 90 دقيقة، استطاع تسجيل ثلاثة أهداف، ولديه عناصر مميزة خاصة الثلاثى الهجومى بنشرقى وزيزو ومصطفى محمد، يجب الإشادة أيضا بخط دفاع الزمالك الونش وعلاء، وفرجانى وطارق حامد فى الوسط".


ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة توجو في مباراتي الذهاب والإياب يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات