القائمة الرئيسية

الصفحات

جولة الحسم .. تعرف علي مباريات اليوم في المجموعة الثالثة بالقسم الثاني

 





كتب : اسلام عبد الدايم

- تنطلق اليوم في الثالثة عصراً مباريات حاسمه وقوية ضمن منافسات الجولة ٢٢ وهي الأخير في دوري الدرجة التانية بالمجموعة الثالثة بحري واسكندرية لموسم ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ 


حيث ستقام المباريات علي النحو التالي :-


- يحل فريق دكرنس تحت قيادة ''مصطفي عبده'' صاحب المركز الخامس برصيد ٣٤ نقطة ضيفاً علي نظيره بيلا تحت قيادة ''إبراهيم الشهيدي'' صاحب المركز ١٢ وهو الأخير برصيد ٥ نقاط ، حيث تقام المباراة علي استاد نبروه.


بينما يحل فريق المنصورة تحت قيادة ''ياسر عبدالواحد'' صاحب المركز الرابع برصيد ٣٥ نقطة ضيفاً علي نظيره الرجاء تحت قيادة ''رضا أبو اليزيد'' صاحب المركز السابع برصيد ٢٨ نقطة ويحتاج فريق الرجاء هذه المباراة من أجل البقاء في الدرجة التانية ، وتقام المباراة علي ملعب مركز شباب مطروح.


في حين أن فريق غزل المحلة تحت قيادة ''خالد عيد'' صاحب المركز الأول والمتصدر برصيد ٤٤ نقطة سيلاقي فريق الأوليمبي تحت قيادة ''احمد ساري'' صاحب المركز ''التاسع برصيد ٢٧ نقطة والذي هبط رسمياً لدوري الدرجة التالتة ، ويحتاج فريق غزل المحلة الفوز او التعادل للصعود لدوري الأضواء والشهرة ، وتقام المباراة علي استاد الأوليمبي .


علي الجانب الآخر يحل نادي بلدية المحلة صاحب المركز العاشر برصيد٢٥ نقطة سيحل ضيفاً علي فريق فاركو تحت قيادة ''احمد عاشور'' صاحب المركز الثاني ''الوصيف'' برصيد ٤٢ نقطة ويحتاج الفريق الفوز في هذه المباراة في المقابل خسارة غزل المحلة للصعود للدوري الممتاز ، وتقام المباراة علي ملعب حرس الحدود.


وعلي الجانب الآخر الحمام تحت قيادة ''سمير سعيد'' صاحب المركز الثامن برصيد ٢٧ نقطة يحتاج هذه المباراة وخسارة الرجاء من أجل البقاء في دوري الدرجة التالتة و سيلاقي الحمام نظيرة مالية كفر الزيات تحت قيادة ''أيمن مجدي'' صاحب المركز قبل الأخير ''١١'' برصيد ٨ نقاط والذي هبط بشكل رسمي للدرجة التالتة ، وتقام المباراة علي ملعب مالية كفر الزيات.


في الأخير سيلاقي دمنهور تحت قيادة ''كمال فريد'' صاحب المركز الثالث برصيد ٣٧ نقطة ويحل ضيفاً علي نظيره أبو قير للأسمدة تحت قيادة ''أحمد الكأس''صاحب المركز السادس برصيد ٣٠ نقطة ويحتاج فريق أبو قير الفوز في هذه المباراة من اجل البعد عن شبح الهبوط والبقاء في الدرجة التانية، وتقام المباراة علي استاد أبوقير للأسمدة .


يذكر ان مباريات (غزل المحلة ، وفاركو ) ستكون مصيرية حيث يحتاج غزل المحلة الفوز او التعادل من أجل خطف البطاقة الثانية خلف البنك الأهلي الذي صعد عن المجموعة الاولي لدوري الأضواء و الشهرة ، ويحتاج غزل المحلة الفوز للصعود للممتاز أيضاً ، بينما فاركو يحتاج الفوز فقط من أجل الصعود .


في حين أن الثلاثي ( الحمام و الرجاء و أبوقير ) يتنافسوا علي البعد عن شبح الهبوط حيث يحتاج الحمام الفوز في المباراة وخسارة الرجاء او ابوقير من اجل البقاء في الدرجة التانية .


بينما الرجاء يحتاج الفوز وخسارة الحمام و خسارة او تعادل ابوقير من احل البقاء ، في حين أن أبو قير يحتاج الفوز او التعادل من اجل البقاء.


يذكر ان الهبوط سيكون من ٥ فرق وتم تحديد أربع اطراف من الهبوط وهما ( بيلا و الاوليمبي و المالية و بلدية المحلة) .



الجدير بالذكر ان الهبوط هذا الموسم من الممتاز سيشعل ويزيد اشتعال هذه المجموعه اذا لم يطبق دوري المحترفين حيث سينضم كلاً من طنطا و حرس الحدود الهابطين من الدوري الممتاز بينما سيتم ضم بني عبيد و سبورتنج وكفر الشيخ الصاعدين من الدرجة التالتة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات