القائمة الرئيسية

الصفحات

رمضان صبحي : الخطيب لم يرد على اتصالاتي... واخبرت أمير توفيق بوجهتي المقبلة


رمضان صبحي : الخطيب لم يرد على اتصالاتي... واخبرت أمير توفيق بوجهتي المقبلة



الخبر المصري


كشف رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق والوافد الجديد لبيراميدز عن  تفاصيل انتقاله وحقيقة مافعله نادر شوقي  وكيل اعماله في العروض المقدمة له.



أكد صبحي في تصريحاته في برنامج الحكاية عبر قناة ام بي سي مصر مع الإعلامي عمرو أديب :" تحدثت مع وكيلي في ذات الوقت نادر شوقي ليناقش معي العروض المقدمة قال لي لم أتلقي عروض من أي نادي لضمك اندهشت بشدة وتعجبت". 



وأشار لاعب بيراميدز :" تواصلت مع أمير توفيق وقلت له احترامي الكبير لنادر شوقي ولكن يأتي لي عروض كثيرة وكنا نتحدث يومياً ليعرف كل جديد في مستقبلي والعروض المقدمة لي".



وأضاف صبحي :"الحديث الذي دار بيني وبين أمير توفيق تفاجأت بالإعلامي كابتن أحمد شوبير يقوله في برنامجه على قناة أون سبورت ويؤكد وجودي في الأهلي وصدروا لي مشكله مع الجمهور ولم أقل ذلك هدفي الإحتراف للخارج فقط غضبت بشدة يوجد أشخاص مصالحهم الشخصية أهم شئ" 



واضاف رمضان :"شخص مقرب لي تحدث مع الاعلامي هاني حتحوت حول عروض الخليج وأنني سأسافر، شاهد مسئولي بيراميدز ذلك وتواصلوا معه ووافقت أن نجلس ونتفق واستخرت الله وارتحت للأمر".



وأتم تصريحاته :"تواصلت هاتفياً مع كابتن محمود الخطيب لأخبره بالعرض لم يرد علي اتصالاتي ووجدت تماطل من الأهلي في أمري ثم بعد ذلك تحدثت مع أمير توفيق وأخبرته أن وجهتي القادمة ستكون مع بيراميدز ولم اتقاضي أي أموال حتي الان ولكن سأوافق على العرض".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات