القائمة الرئيسية

الصفحات

رمضان صبحي : لم أفكر في الانضمام للزمالك.. واكرامي ليس له علاقة بانتقالي لبيراميدز

 

رمضان صبحي : لم أفكر في الانضمام للزمالك.. واكرامي ليس له علاقة بانتقالي لبيراميدز


الخبر المصري


كشف رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عن حقيقة عرض الزمالك كما تحدث عن تفاصيل المشاده بينه وبين بادجي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي، وذلك من عبر برنامج الحكاية مع عمرو اديب خلال قناة أم بي سي مصر. 



أكد رمضان صبحي في تصريحاته في برنامج الحكاية مع عمرو أديب : "تحدثت مع وكيلي في ذات الوقت نادر شوقي ليناقش معي العروض المقدمة لي وجدته يقول لم أتلقي عروض من أي نادي لضمك اندهشت بشدة وتعجبت".



وأضاف صبحي :"شريف إكرامي لم يكن في الصورة وليس له ذنب بقرار رحيل ولكن يوجد أشخاص وجدوا أن شريف إكرامي سيخرج من الأهلي كبير وبحب الجماهير فأرادوا أن يكرهه الناس وصدروا له المشاكل ولم يخرج بشكل لائق من النادي".



وأشار لاعب بيراميدز :"كابتن سيد عبد الحفيظ لم يكن في الصورة في مشكلتي مع الأهلي لأننا لا نتحدث بيننا مشادة كبيرة بسبب ماحدث بيني أنا وأليو بادجي"


وشدد خلال تصريحاته :"لم أغلط في شئ مع بادجي وقرر مصالحته لان الاجنبي يشعر بالوحده خاصة وهو محترف وكنت ذاهب من أجل مصالحته وجدت كابتن سيد يقول لي هذا لم يمنع أنه سيتم خصم منك أموال ورد فعلي له كان أنك لم تقدر مش أن تخصم مني شئ".



وأردف: "انا اللاعيب الوحيد الذي تم خصم  10 ٪ على سنتين بسبب خسارة صنداونز الجميع اتخصم منه سنه  وتحدتث مع كابتن الخطيب عندما جلست معه لأستفسر عن الأمر وتواصل مع الإيرادات وجد أن كابتن عبد الحفيظ هو الذي اخبره بذلك".


وأكمل صبحي :"بعض المسئولين استخدموا جماهير الاهلي ضدي بسبب المعلومات التي خرجت غير صحيحه للجمهور".



وأتم رمضان تصريحاته : "الزمالك أرسل عرض بالفعل للنادي الانجليزي ولكن لم أفكر في الانضمام للزمالك ولم أحسبها بالامول أو البطولات وانا إبن من أبناء النادي الأهلي وفضله على كبير ولكن أن سألت شيكابالا عن إمكانية انتقاله للأهلي لن يوافق شئ شبه مستحيل".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات