JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته أمام أنجيه ويكتسحه بسداسية

 



كتب :محمد عبد القوي 

اتتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ضد أنجيه، بفوز نادي العاصمة على أنجيه بسداسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة ال6 من بطولة الدوري الفرنسي.


وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع الخبر المصري، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.


والذي جاء على النحو التالي:


في الدقيقة 4 سدد مبابي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس أنجيه ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة 7 أحرز فلورينزي الهدف الأول لباريس سان جيرمان، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بطريقة رائعة على يمين حارس أنجيه لتسكن الشباك.


وفي الدقيقة 26 سدد فولجيني لاعب أنجيه كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لكيلور نافاس حلرس باريس سان جيرمان وتحولت إلى خارج الملعب.


وفي الدقيقة 36 أحرز نيمار الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل تمريرة من جهة اليسار عن طريق مبابي، قابلها بتسديدة قوية لتسكن الشباك.


وفي الدقيقة 47 أحرز نيمار الهدف الثالث لباريس سان جيرمان، قبل أن يقلص إسماعيل تراوري النتيجة لأنجيه في الدقيقة 52 بإحرازه الهدف الأول.


وفي الدقيقة 57 أضاف دراكسلر الهدف الرابع لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل عرضية من جهة اليسار عن طريق ميتشل باكر، قابلها بتسديدة قوية ارتطمت بمدافع أنجيه وسكنت الشباك.


وفي الدقيقة 71 ضاعف إدريسا جاي الهدف الخامس لباريس سان جيرمان، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع أنجيه لتسكن الشباك.


وفي الدقيقة 84 أحرز كيليان مبابي الهدف السادس لباريس سان جيرمان، بعدما استقبل عرضية من سرابيا، قابلها بتسديدة قوية على يمين حارس أنجيه لتسكن الشباك.


وبهذه النتيجة يرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويتوقف رصيد أنجيه عند النقطة 9 في المركز الثامن في جدول الترتيب.

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يستعرض عضلاته أمام أنجيه ويكتسحه بسداسية

Sohila

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة