JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدرب هولندا: نسير بشكل جيد لتقديم أداء مميز المباراة المقبلة قام فرانك دي بور، مدرب نادي هولندا بالتأكيد على الاختلاف الملحوظ الذي سيشهده الجميع في المباراة المقبلة بدوري أمم أوروبا. وقال مدرب هولندا في المؤتمر الصحفي: "نحن نمر بأوقات صعبة جدًا، ولا أعلم مالمستقبل، خاصة في هذه المدينة، وبعد اصابة العديد بفيروس كورونا المستجد". وأكمل: "أرى أن كرة القدم يمكنها التخفيف عن الشعب وعن ألامهم، فالبطبع صحة الجميع هي رقم واحد ولكن كرة القدم هي شيء مميز أيضًا". وتابع: "يوجد بلدان كثيرة جيدة في لعبة كرة القدم، وعدد ضئيل يقدم أداء متوسط، وهذا مانجحت البوسنة في إثباته، ولكن الأهم أننا لن نيأس وسنستمر في القتال". واستطرد: "يوجد حماس كبير جدًا لدى اللاعبين، يجعلهم يقدمون الكثير والكثير من الأشياء، فنحن عملنا على مراقبتهم بشكل دقيق ورأينا أنهم قادرون على كل شيء، وسنسعى لتحقيق شيء يليق بنا".

 




كتبت : روان الخضراوى

قام فرانك دي بور، مدرب نادي هولندا بالتأكيد على الاختلاف الملحوظ الذي سيشهده الجميع في المباراة المقبلة بدوري أمم أوروبا.


وقال مدرب هولندا في المؤتمر الصحفي: "نحن نمر بأوقات صعبة جدًا، ولا أعلم مالمستقبل، خاصة في هذه المدينة، وبعد اصابة العديد بفيروس كورونا المستجد".


وأكمل: "أرى أن كرة القدم يمكنها التخفيف عن الشعب وعن ألامهم، فالبطبع صحة الجميع هي رقم واحد ولكن كرة القدم هي شيء مميز أيضًا".


وتابع: "يوجد بلدان كثيرة جيدة في لعبة كرة القدم، وعدد ضئيل يقدم أداء متوسط، وهذا مانجحت البوسنة في إثباته، ولكن الأهم أننا لن نيأس وسنستمر في القتال".


واستطرد: "يوجد حماس كبير جدًا لدى اللاعبين، يجعلهم يقدمون الكثير والكثير من الأشياء، فنحن عملنا على مراقبتهم بشكل دقيق ورأينا أنهم قادرون على كل شيء، وسنسعى لتحقيق شيء يليق بنا".

مدرب هولندا: نسير بشكل جيد لتقديم أداء مميز المباراة المقبلة  قام فرانك دي بور، مدرب نادي هولندا بالتأكيد على الاختلاف الملحوظ الذي سيشهده الجميع في المباراة المقبلة بدوري أمم أوروبا.  وقال مدرب هولندا في المؤتمر الصحفي: "نحن نمر بأوقات صعبة جدًا، ولا أعلم مالمستقبل، خاصة في هذه المدينة، وبعد اصابة العديد بفيروس كورونا المستجد".  وأكمل: "أرى أن كرة القدم يمكنها التخفيف عن الشعب وعن ألامهم، فالبطبع صحة الجميع هي رقم واحد ولكن كرة القدم هي شيء مميز أيضًا".  وتابع: "يوجد بلدان كثيرة جيدة في لعبة كرة القدم، وعدد ضئيل يقدم أداء متوسط، وهذا مانجحت البوسنة في إثباته، ولكن الأهم أننا لن نيأس وسنستمر في القتال".  واستطرد: "يوجد حماس كبير جدًا لدى اللاعبين، يجعلهم يقدمون الكثير والكثير من الأشياء، فنحن عملنا على مراقبتهم بشكل دقيق ورأينا أنهم قادرون على كل شيء، وسنسعى لتحقيق شيء يليق بنا".

Nourhan hassan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة