القائمة الرئيسية

الصفحات

انفصلت النجمة آشلي هيبرت وزوجها جي بي روزنباوم

 




كتبت: يارا محمد عبد المطلب 

بعد ما يقرب من ثماني سنوات أعلنت آشلي هيبرت وزوجها جي بي روزنباوم  عن انفصالهما عن طريق استخدم حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما لمشاركة الأخبار.

وكتبت هيبرت في صورة على موقع إنستغرام تظهر فيها وهي ترقص على ما يبدو مع روزنباوم: "بقلب مثقل أشاركك فيه ، بعد شهور من الانفصال ، قررت أنا وجي بي بشكل ودي أن نسير في طريقنا المنفصل". "أنشأنا أجمل الأطفال وشاركنا الذكريات التي لن تُنسى أبدًا. لقد أثرت خلافاتنا على علاقتنا وبعد سنوات من محاولة إصلاح الضرر وقررنا أنه من مصلحة عائلتنا إنشاء وحياة منفصلة لأطفالنا ".

شارك مايكل رويزنباوم الصورة نفسها في كتابته على حسابه ، "بينما أدرك أن هذا سيشكل صدمة كاملة للجميع ، يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا شيء تم تطويره في علاقتنا لفترة طويلة."

وكتب " رجاء العلم أنه لا يوجد أحد يلومه وأنه لا يوجد حدث أدى إلى هذا القرار وأنه لا يوجد أحد هو الضحية وأننا فعلنا كل ما في وسعنا لمحاولة إنقاذ هذا الزواج"."أعتقد أننا توصلنا إلى إدراك أننا مجرد شخصين مختلفين تمامًا ، بشخصيات ووجهات نظر مختلفة تمامًا ولا نتفق مع الكثير من أساسيات الحياة تلك التي تشكل اللبنات الأساسية لحياة سعيدة وزواج صحي ".

التقى الزوجان خلال الموسم السابع من مسلسل "العازبة" وتزوجا في ديسمبر 2012 ويتشاركان طفلين  ابن  يسمى فوردهام 6 سنوات ، وابنه تسمى إسيكس 3 سنوات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات