القائمة الرئيسية

الصفحات

موسيماني:سعيد للغاية بثقة الإدارة في التعاقد معي



كتب:ايمان علاء عز العرب 

عدسة: رنا عبد الغني








إنطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم النادي الأهلي للمدير الفني الجديد الخاص بالفريق الجنوب إفريقي موسيماني بعد إنتقاله من الفريق الإفريقي ماميلودي صنداونز .




ويشهد المؤتمر حضور العديد من الصحفيين لمواكبة الأحداث الخاصة بالمدير الفني الجديد موسيماني خليفة للسويسري رينيه فايلر .



وقال موسيماني  :"النادي الأهلي كبير، ورئيس صنداونز رحب بإدارتي الفنية للنادي الأهلي، وكان يربطنا وداع في المطار، وحققنا مع صنداونز العديد من البطولات وكان رحيلي عنهم محزن وصعب ولكنهم تمنوا لي وللفريق الأحمر التوفيق، وسعيد بوجودي كثيراً وأيضاً بالحديث عن اختياري وأعلم المسؤلية التي على عاتقي الفترة المقبلة ".



وتابع:"واعلم الضغوط التي تقع على الفرق المصرية ولمست الأهلي والزمالك عندما قابلتهم وأعلم مستواهم جيداً، ولدي معرفة كاملة بأن المكسب في نادي كبير بحجم الأهلي وانه مطلب جماهيري، وأشكر الجهاز الإداري والخطيب وكابتن سيد عبد الحفيظ وامير توفيق الذي دائماً يدعمني وأعتبر امير توفيق بمثابة صديق لي ".




وواصل:"ووجدت ترحيب كثير من اللاعبين أمس، لكنهم يعرفونني لاننا تقابلنا من قبل، أنا لست جديد على الأهلي، من الممكن ان اكون جديد على الإعلام، سعيد للغاية وستكتمل هذه الفرحة بإسعاد الجماهير التي لن تأتي إلا بالإنتصارات ". 




وكان قد رحل عن النادي الأهلي السويسري عقب لقاء الترسانة الذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الدوري المري الممتاز.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات