JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اليوم النطق بالحكم في واقعة التنمر على " عم عاشور " في المراغة



متابعة / حكمت سمير

حددت محكمة جنح سوهاج، برئاسة المستشار عمرو فهمي، اليوم الأحد، موعدًا للنطق بالحكم على المتهمين في القضية المعروفة اعلاميًا بقضية التنمر على "عم عاشور"، والمتهم فيها 3 شبان، متهمين بالتنمر على الرجل المُسن، وإلقائه في مصرف نجع الحسك بمركز المراغة بسوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى الشهر الماضي عندما تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبدالحميد ابو موسى، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، يُفيد بتلقيه بلاغًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بانتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، يظهر فيه شابان وهما يتنمران على رجل مُسن وألقى به أحدهما في مصرف نجع الحسك، وكان ثالثهما يصور بالهاتف المحمول الواقعة، وكشفت التحريات أن الأحداث تمت بدائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية أن المُسن يدعى "صلاح. خ" ، الشهير بـ "عم عاشور"، يُقيم بدائرة المركز، وأن مُرتكبي الواقعة هم: "ع. ب "، و"ح. ا "، و"م. م "، وجميعهم شباب بالعقد الثاني من العمر، يُقيمون بدائرة مركز المراغة.

كما اثبتت التحريات أن أحداث الواقعة قد حدثت في شهر رمضان الماضي، أي منذ أكثر من 5 أشهر، وصورها الشباب بغرض نشرها على موقع "تيك توك"، من أجل الشهرة، ولم ينتشر مقطع الفيديو إلا بداية الشهر الماضي

 اليوم النطق بالحكم في واقعة التنمر على " عم عاشور " في المراغة

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة