القائمة الرئيسية

الصفحات

"انا ابن الأهلى وأينما كنت سأكون على قدر المسؤولية".. هكذا رد محمد يوسف على أنباء توليه قيادة الفريق



كتبت: نورهان حسن 





أراد المدير الفني السابق للنادى الاهلى حسم الجدل بشأن الأقاويل والأنباء المتداولة بشأن توليه قيادة الفريق خلفاً للسويسرى رينيه فايلر الذى ترددت أنباء بشأنه أيضا برحيل عن صفوف النادى.


ونشر محمد يوسف بياناً يرد فيه على كل هذه الأنباء من خلال صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، حيث جاء نصه كالأتى :


"أنا ابن الأهلي فأينما كان العمل سأكون على قدر المسئولية بإذن الله لإنكم خلفى، جماهير النادي الأهلي الوفية والعريقة رأيت التصريحات بالفترة الاخيرة عن رحيل مدرب الأهلي رينيه فايلر وترشيحي لتولي المسئولية بدلاً عنه".



واضاف "صحيح أن تدريب الأهلي حلم ومكانة عظيمة لمن يحمل لواء هذا الشرف فهو الفخر بذاته، ولكنى تعجبت من زيادة التصريحات وانتشارها وبقوة في أغلب صفحات السوشيال ميديا الأهلاوية".


وأستكمل "جماهير الأهلي اعتدنا منكم التكاتف والبعد عن أي تصريح ليس له أساس من الصحة أو ربما قائم على اجتهادات البعض من الصحفيين مع احترامنا الكامل للجميع وأيضا أقدر ترشيحكم لي وثقتكم التامة بي كعنصر من عناصر النادي وابن من أبناءه".


وأستطرد "ولكن عملاً وتطبيقاً لهذه المبادئ التى نشأنا عليها منذ الصغر فلا يمكننى التعليق أو القول سوى أنه "لا شئ مما قيل تم رسمياً" وأنا في خدمة الكيان في أي مكان يحتاج فيه الى خدماتي كالجندى فى خدمه وطنه".


وأختتم: "وأنى اعدكم إننى سأكون على قدر المسئولية بتوفيق الله ودعمكم وحرصى على اسعادكم ، فلا يهم مكان تواجدي بل المهمة السامية هي مصلحة الكيان والتركيز من أجل تحقيق المزيد من البطولات التي تسعدكم فأنتم اللاعب رقم واحد لدينا وعلى حب الكيان اجتمعنا".

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات