القائمة الرئيسية

الصفحات

رسمياً .. تياجو ألكانتارا لاعباً في ليفربول


كتب : احمد مدحت

أعلن نادى ليفربول الإنجليزي مُنذ قليل رسميا إتمام التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ والمنتخب الاسباني " تياجو ألكانتارا " ضمن صفقات الميركاتو الصيفي بعقد يمتد لمدة 4 أعوام ، وقيمة الصفقة 20 مليون سترلينى مع 5 ملايين كمكافأت .

وفى الأيام الماضية كانت هناك محادثات كثيرة بين الفريقين ، وذكر يورجن كلوب المدير الفني للريدز أنه يحب طريقة لعبه ويريده فى الفريق والآن هو فى تحِد جديد فى الدورى الانجليزى .


وودع تياجو فريقه السابق بايرن ميونيخ فى كلمات مؤثرة حيث قال : "لقد أتخذت أصعب قرار فى مسيرتى الرياضية حتى الآن ، وسأغلق هذا الفصل من القصة مع هذا النادي الرائع، والذي نضجت فيه كلاعب لمدة 7 أعوام، فزت خلالها بالألقاب وحظيت بالمرح وأيضا مررنا بالأوقات الصعبة معا".

وأضاف :"لكن أكثر ما يشعرني بالفخر، هو أنني وصلت إلى ميونيخ كلاعب شاب ممتلئ بالأحلام والآن سأرحل وقد حققتها جميعا مع نادي ذو تاريخ وثقافة"، ولك فى النهاية بافاريا ستظل وطنى .. شكراً لك بايرن ."

والجدير بالذكر أن المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ هانس فليك منذ أيام صرح وقال إن الليفر فاز بلاعب موهوب ونحن بالتأكيد لسنا سعداء برحيله عن الفريق .

صاحب الـ29 عام لعب من قبل في صفوف برشلونة الإسباني ، وبايرن ميونخ الألمانى ، وهو الآن في تحدِ جديد مع ليفربول الإنجليزي .

وشارك مع البافارى في خلال 7 أعوام في 235 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 31 هدفا وصنع 37 آخرين.

وتوج ألكانتارا مع بايرن ببطولات الدوري الألماني 7 مرات وكأس ألمانيا 4 مرات وكأس السوبر المحلية 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وكأس العالم للأندية مرة.

وقد يشارك تياجو مع الريدز فى المباراة الأولى أمام لينكولن سيتى فى كأس الكابيتال ون .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات