JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الكاتب أحمد محمد عبد المجيد .. الأكثر مبيعا بفعاليات الساقية للكتاب


الخبر المصري: محمد الحاوى

أشاد الكاتب "أحمد محمد عبد المجيد"بمجهودات وتنظيم ساقية الصاوى لفعاليات ملتقى الساقية للكتاب 2020، والذى انطلق الإثنين الماضي، والذي أستمرت أحداثه حتى 26 أغسطس الجاري، بـ ساقية الصاوى بالزمالك، بمشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية والعديد من الفعاليات والندوات واللقاءات الثقافية المصاحبة له.

وشارك الكاتب الشاب"أحمد عبد المجيد"من خلاله بتجربة جديدة ، وذلك من خلال روايته الجديدة والتى تحمل اسم "زهرة بنفسجية"، والتى حازت على إعجاب الكثيرين، وحققت نجاحا كبيرا ونسبة مبيعات عالية.

وكشف الكاتب "أحمد محمد عبد المجيد" أن الرواية بالعامية المصرية.. وهى عبارة عن الوجه الآخر للفتاة بشكل عام من حالات أفراح وأحزان هذا الجيل،

ويناقش أيضًا الأزمات العاطفية بشكل شعري مميز، مما يبرز الحقيقة وراء المواطن الإنسان المعجون بالهموم والحب والكره والسياسة والبحث وراء الحلم المفقود في بحور الوطن.

جدير بالذكر أن الكاتب أحمد محمد عبد المجيد ،يعمل أيضا كمبرمج ، وله العديد من الكتب فى هذا الشأن،كما قدم الكثير من المؤلفات الهادفة والمؤثرة فى مختلف الفئات العمرية،حيث يقدم نصائح وحلول كثيرة، ويتخذه البعض كمحفز لهم يساندهم على التغلب والتخلص من الاكتئاب، ويعد من أبرز الكتاب الشباب الحاليين في مصر، وتم تكريمه ضمن أفضل 100 كاتب في مصر بحفل تكريم الكتاب المؤثرين بالإسكندرية، وتم أيضًا تكريمه ضمن فعاليات أفضل 150 كاتبًا في مصر بمهرجان ساقية الصاوي.
الكاتب أحمد محمد عبد المجيد .. الأكثر مبيعا بفعاليات الساقية للكتاب

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة