القائمة الرئيسية

الصفحات

استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم


الفيوم: فاطمة رمضان

أكد الدكتور ربيع مصطفى وكيل زراعة الفيوم ، اليوم الأحد، أن جهاز حماية الأراضي بالمديرية، بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية، بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية والوحدات المحلية وقوات الشرطة، واصل تنفيذ قرارات الإزالة ومنع جميع التعديات على الأراضي الزراعية.

وجاءت حملات إزالة التعديات تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات بكل شدة وصرامة، وعدم السماح لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة، وإزالة أى أعمال بناء مخالفة بالتنسيق بين جميع الأجهزة.

وشدد وكيل زراعة الفيوم على ضرورة استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية والبناء المخالف بنطاق دائرة المحافظة وتطبيق القانون دون محاباة لأحد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإزالة جميع أشكال التعديات في المهد قبل أن تصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها.

ولفت وكيل زراعة الفيوم إلى أن حملات الإزالة مازالت مستمرة بشكل متواصل بجميع مراكز المحافظة لحين الانتهاء من إزالة كل التعديات على الأراضى الزراعية.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز طامية، بقيادة المهندس ألفي كامل مدير الإدارة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية وقوات الشرطة، بقيادة اللواء أشرف عبد السميع مساعد مدير أمن الفيوم بتنفيذ إزالة 19 حالة تعد على الاراضى الزراعية بمساحة 1 فدان و5 قراريط و 12 سهما  بقصر رشوان.

وحضر حملات إزالة التعديات أعضاء اللجنة المشكلة من المهندس عرابى محمد يمانى رئيس قسم حماية الأراضى، ومحمد فتحى نائب رئيس مجلس المدينة، وقوات الشرطة المقدم حسن على نائب المأمور، والرائد محمد هاشم والعقيد هانى تعيلب مباحث طامية وثابت مسعود رئيس الوحدة المحلية والمهندس عماد مسعود مدير الجمعية.

وقامت إدارة الزراعة بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه
تم ازاله حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 21 سهما بحوض خيران مسلم ناحية عزبة زايد شعيب تابع جمعيه سنورس اول في حضور قوات امنيه من الشرطه بقياده مأمور مركز سنورس ومجلس مدينه سنورس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات