القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل الاعتداء على طبيب مصري في الكويت وإحالة الواقعة للتحقيق


الخبر المصري: سعيد بدوي

شهد مستشفى العدان في الكويت، واقعة جديدة بسلسة الاعتداء على المصريين في الخارج، وهي اعتداء مواطنين اثنين ( كويتي وسعودي ) على طبيب مصري ومراجع وموظف استقبال.. حيث قاما باقتحام غرفته وانهالا عليه بالضرب لمحاولة علاجهما وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر الأجهزة الأمنية التحقيق.

وأحالت الكويت الواقعة إلى الجهات المختصة للتحقيق، للوقوف على تفاصيلها والاطلاع على ما وثقته كاميرات المراقبة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

ونقلت صحيفة "الرأي" الكويتية عن مصدر أمني قوله إن شرطيين كانا يقومان بواجبهما في نقطة أمنية بمستشفى العدان طلبا قوة أمنية للسيطرة على شخصين بدا من تصرفاتهما، أنهما في حال غير طبيعية وقاما بالاعتداء على موظف استقبال بالضرب المبرح دون سبب.

وأضاف المصدر أن الشرطيين تدخلا لإيقافهما ولكنهما كسرا باب غرفة أحد الأطباء وتعديا على طبيب مصري داخل المستشفى قائلين له (تعالجنا غصبًا عنك)، وعند تدخل مراجع لتهدئة الأمور تعديا عليه بالضرب والإهانة.

وذكر المصدر أن قوة الأمن قصدت المستشفى وتمكن رجالها من السيطرة على المعتديَيْن قبل هروبهما وبالتدقيق على بياناتهما.. تبين أنهما مواطن كويتي وسعودي وأحيلا إلى الجهات المختصة على ذمة قضية إهانة واعتداء على رجال الأمن وموظفي وزارة الصحة أثناء تأدية عملهم واعتداء على مراجع أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية؛ للوقوف على تفاصيلها والاطلاع على فيديو كاميرات المراقبة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات