JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

هاتفيا.. هانى شاكر يلغي حفلات شاكوش وبيكا وعمر كمال في تونس


الخبر المصري : حكمت سمير

تواصل النجم هانى شاكر نقيب الموسيقيين ، اليوم الخميس، هاتفيا، مع مسئولي نقابة الموسيقيين التونسية؛ من أجل وقف الحفلات التي كان مقررا إقامتها في تونس لمطربى المهرجانات الشعبية.

وأكد حلمى عبد الباقى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية أن نقابة الموسيقيين في تونس، استجابت مشكورة لطلب نقابة الموسيقيين المصرية، وذلك من أجل الحفاظ على هوية الفن المصرى وصورته أمام العالم أجمع ومواجهة الإسفاف بكل أشكاله.

وكانت هيئة المكتب بنقابة المهن الموسيقية، قد قررت فى اجتماعها الأخير ‏توجيه لفت نظر للفنان أحمد سعد بسبب طرحه أغنية بالاشتراك مع ‏حسن شاكوش غير المصرح له بالعمل، وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح ‏المنظمة للعمل بالنقابة‎.‎واكتفت هيئة المكتب بذلك بناء على توجيهات الفنان هانى شاكر نقيب ‏المهن الموسيقية بعد تلقيه اعتذارا من الفنان أحمد سعد بعد تفهمه للأمر، ‏مؤكدا التزامه بالقانون واللوائح وعدم مخالفتها.

وأشارت النقابة إلى أن ‏أحمد سعد فنان كبير ولم يصبه التوفيق هذه المرة فى الاختيار‎.‎وأكدت هيئة المكتب بنقابة المهن الموسيقية استمرارها فى الدفاع عن ‏حقوق الجمعية العمومية واتخاذ كل الإجراءات القانونية والقضائية ضد أى ‏شخص أو كيان أو جهة تخالف القانون والنظام العام والقواعد المعمول بها ‏داخل العمل النقابى‎.‎
هاتفيا.. هانى شاكر يلغي حفلات شاكوش وبيكا وعمر كمال في تونس

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة