الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بين طموحات وتعويض إخفاقات المواسم السابقة | الجانرز يستعد للموسم المقبل




كتب/ أحمد مدحت 



فى وسط إستعدادات فرق الدورى الإنجليزى للموسم الجديد من تعاقدات وتحضير الفريق بالشكل الأمثل لنيل البطولات، يسعى أرسنال لتعويض موسم أفضل من المواسم السابقة وتعويض الإخفاقات التى حدثت من قبل .



أنهى الجانرز موسم السابق فى المركز الثامن برصيد 56 نقطة ، وإستطاع خلال الموسم الحصول على بطولة واحدة فقط وهى كأس الإتحاد الإنجليزي أمام نادى تشيلسي بالفوز بهدفين مقابل هدف، ويصعد بذلك للدورى الأوروبي .



يسعى ميكيل أرتيتا المدير الفنى للفريق تقديم موسم أفضل من السابق وحتى الآن لم يتعاقد مع لاعبين كثيرين ولكن قال أنه سيقدم كل شئ قبل نهاية الميركاتو الصيفي .


وعاد الكثير من اللاعبين المُعارين للفريق وعلى رأسهم نجم نادى بشكتاش التركى ومنتخب مصر محمد الننى .



وصرح أرتيتا " النني يمتلك شخصية إيجابية وإمكانيات جيدة حقا، ومثله مثل الجميع، هو معنا في الوقت الحالي".


وتحدثت الكثير من الصحف عن التعاقدات التى قد يعقدها ارسنال مثل الحصول على خدمات المدافع جابرييل لاعب نادى ليل الفرنسي التى أوشكت على الإنتهاء ، وبالتأكيد من أهم الصفقات فى الميركاتو الأنجليزى هى تعاقدهم مع لاعب نادى تشيلسي البرازيلى " ويليان" .


ويسعى ارتيتا أيضاً للتعاقد مع فيليب كوتينهو على سبيل الإعارة من برشلونة ، وقد يتخلى عن لاعبين مثل مارتينيز حارس المرمى ، مسعود اوزيل، دانى سيبايوس المُعار من ريال مدريد . 


ومن المحتمل أن يكون شكل الفريق الموسم المقبل الذى سينافس على لقب الدورى الأوروبي والدورى الأنجليزى هو : حراسة المرمى : لينو، مات مايسي.


الدفاع : سوكراتيس، ديفيد لويز، موستافي، كولاسينيتش، تشامبرس، بيليرين، هولدينج، تيرنى، مافروبانوس، زيك ميدلى، جابرييل. 


الوسط : شاكا، ميتلاند نيلس، لوكاس توريرا، جيندوزى، إميل سميث رو، ساكا، محمد الننى، مارتينيللى، ويلوك، اولاينكا .


الهجوم : اوباميانج، لاكازيت، نيلسون، نيكولاس بيبي، جون جولز، ويليان.



ومن المتوقع أن يكون قائد الفريق الموسم القادم :- جرانيت شاكا، اوباميانج، أو لاكازيت . 


وسيبدأ الفريق اللندني الموسم ببطولة أمام نادى ليفربول فى بطولة كأس الدرع الخيرية . 


والجدير بالذكر أن النادى غائب عن التشامبيونزليج منذ عام 2015 ولم يستطع الصعود حتى الآن، وصعد إلى نهائي الدورى الأوروبي عام 2019 ولكن خسره أمام تشيلسي .


ويُذكر أيضا أن الجانرز هم الفريق الوحيد الحائز على البطولة الذهبية للدورى الانجليزى بعد تحقيق موسم اللاهزيمة عام 2004 بجيله التاريخى وهدافه على مدار تاريخه الفرنسي تيرى هنرى .


ولكن هل سيستطيع ارتيتا إعادة ارسنال إلى البطولات ودورى ابطال اوروبا وإعادة إنجازات المدرب التاريخى للفريق آرسين فينجر . ؟

عن الكاتب

Ahmed Medhat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري