JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بالصور.. العثور على 306 أعمال سحر مدفونة بمقابر سوهاج


سوهاج: حكمت سمير

قام مجموعة من شباب قرى محافظة سوهاج بتنظيم حملة لتنظيف مقابر المحافظة؛ لمحاربة الدجل والشعوذة والقضاء على شرور الناس، بقيادة عبد الرحمن السنجق مؤسس الحملة على مستوى الصعيد، حيث تم تطهير مقابر جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج.. وأسفرت الحملة عن العثور على 306 أعمال سحر مدفونة داخل المقابر، وتم فكها.

وقال عبدالرحمن السيد طه بكالوريوس شريعة إسلامية جامعة الأزهر، صاحب فكرة حملة تطهير المقابر ومسئول الحملة بمحافظة سوهاج، في تصريحات صحفية: "قمنا بتطهير مقابر جزيرة شندويل بمحافظة سوهاج.. وتم العثور على 246 عملا سحريا متكفنة داخل مقابر وتم إبطالها، وذلك بالاشتراك مع كل من محمد فتحى ومحمد حسين وأحمد أسامة وطه السيد طه وتم تطهير مقابر المركز بمساعدة عدد كبير من الأهالى.

وأكد: "عثرنا على أعمال سفلية على ملابس داخلية وجماجم حيوانات وتم فك الأعمال والأسحار بعد قراءة القرآن عليها.. وكان منها عمل سحر سفلى داخل قماشة وبداخلها ورقة بها اسم شاب عمره 32 عاما، وضعت فى فم كلب بغرض إصابة الشاب بالمرض حتى الموت وتم فك السحر، واتصلنا بالشاب وتم عمل رقية له فى البيت، وكان عنده فشل كلوى وتحسن بعض الشىء وتحرك من مكانه كى يجرى بعض التحاليل والكشوفات.

وقال "كما تم العثور على حيوانات متكفنة وبعض الطلاسم على الملابس الداخلية ما يقارب من 60 عملا سحريا على الملابس بعرابة أبو الدهب".





بالصور.. العثور على 306 أعمال سحر مدفونة بمقابر سوهاج

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة