JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صور/ وزير السياحة يلتقي السائحين على متن أحد مراكب شرم الشيخ


كتب: عبدالله طارق

التقى الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ، عصر اليوم السبت، مجموعة من السائحين الأوكرانيين والبيلاروسيين، على متن أحد المراكب السياحية بشرم الشيخ؛ خلال جولة تفقدية له لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاءت جولة وزير السياحة مع استئناف حركة السياحة الوافدة اعتبارا من أول يوليو الجاري في 3 محافظات هي (البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح) كمرحلة أولى.

وقد قام وزير السياحة بتفقد الاشتراطات الصحية داخل المركب السياحى للتأكد من تطبيق الاشتراطات والإجراءات الوقائية منذ دخول الزائرين للمركب، وإجراءات تعقيم وتطهير الأمتعة وقياس درجات الحرارة للزائرين والعاملين ومدي التزام العاملين بالضوابط الخاصة بهم.. بالإضافة إلى التأكد من وجود إرشادات وعلامات الوقوف داخل المركب والسلم والممرات ودورات المياه.

وحرص عدد من السائحين الأوكرانيين والبيلاروسيين الذين كانوا موجودين على متن المركب، على الحديث مع وزير السياحة والتقاط الصور التذكارية معه.

وقام الوزير بالاطمئنان منهم على مدى الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية من تباعد وغيرها من ضوابط السلامة الصحية.. وأشاد السائحون بالضوابط والاشتراطات المقررة من الوزارة، لافتين إلى أن مصر بجوها الدافئ وشواطئها وأماكنها المفتوحة توفر مناخ صحي مثالي لرحلاتهم السياحية حيث قضوا وقتا رائعا بمدينة شرم الشيخ وكانوا في أمان.

وأشاروا إلى أنهم سينقلون ما شاهدوه من التزام بالفنادق بضوابط السلامة الصحية التي أعلنتها مصر عند عودتهم الي بلادهم، وسيدعون أصدقائهم وزملائهم وأهلهم للسفر إلى مصر في رحلات سياحية.


صور/ وزير السياحة يلتقي السائحين على متن أحد مراكب شرم الشيخ

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة