JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الإسكندرية يصدر قرارين للحفاظ على سلامة المواطنين بالكورنيش



كتبت: ياسمين إبراهيم

أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، اليوم السبت، قرارين في غاية الأهمية؛ للحفاظ على سلامة المواطنين بكورنيش الإسكندرية؛ مشددا على الالتزام الشديد بتطبيقهما من جانب الأجهزة التنفيذية المعنية وبالتعاون مع الجهات الأمنية على مستوى المحافظة وتوقيع غرامة على من يخالف ذلك من المواطنين؛ خاصة بعد وقوع حوادث كثيرة في الفترة الأخيرة، آخرها غرق مواطنين بشاطئ النخيل.

وجاء قرارا محافظ الإسكندرية كالتالي:

1- حظر استخدام الطائرات الورقية بطريق الكورنيش حفاظا على سلامة المواطنين بعد وقوع عدد من الحوادث ، وتكليف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والمختصين بالأحياء بتوقيع غرامة مالية لا تقل عن (300 جنيه) ولا تزيد على (1000 جنيه) على المخالف أو على الولي الطبيعي له حال عدم تجاوزه 18 عاما.

2- تطبيق ضوابط جديدة لحائزي الكلاب في الطرق والأماكن العامة حفاظا على سلامة العائلات والأطفال بحظر السير بها دون تثبيت كمامات الفك الخاصة بها ومقودة بزمام بيد حائزها مع تعليق الرقم المسلسل الدال على الترخيص والتحصين البيطري برقبة الكلب.

وفرض غرامة فورية ألف جنيه في حالة المخالفة مع اتخاذ الإجراءات الواجبة لضبط وحجز الكلاب التي تمثل خطورة على الصحة العامة وتحمل أصحابها نفقات تقديم الرعاية البيطرية خلال فترة الحجز .

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة تحت الإشراف المباشر للسيد السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وبرئاسة أحد ضباط قسم شرطة الخيالة، وتختص اللجنة بوضع خطة عمل لتنفيذ حملات يومية (صباحية _ مسائية) بكل الأحياء لتحقيق الانضباط في هذا الشأن. 
محافظ الإسكندرية يصدر قرارين للحفاظ على سلامة المواطنين بالكورنيش

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة