JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

وكيل زراعة الفيوم يبحث مشاكل المزارعين مع مديري الإدارات


الفيوم: فاطمة رمضان
بحث الدكتور ربيع محمد مصطفى وكيل زراعة الفيوم ، اليوم الأربعاء، مشاكل المزارعين وشكاواهم وكيفية الرد عليها وحلهما مع مديري الإدارات الزراعية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل زراعة الفيوم مع رؤساء الأقسام ومديرى الإدارة الزراعية بالمراكز بقاعة الإرشاد الزراعى بديوان مديرية الزراعة.. بحضور المهندس محمود حسن مدير عام الشئون الزراعية والمهندس على مسعد مدير عام الحماية والمهندس عزت قنديل مدير عام التعاون الزراعي ورؤساء الأقسام ومديرى الادارات الزراعية بالمراكز .

وبدأ وكيل زراعة الفيوم ، الاجتماع، بالوقوف دقيقة حدادا على روح مدير الإدارة الزراعية بمركز سنورس سابقا..
ثم استعرض مدير عام الشئون الزراعية جدول الأعمال والذي تضمن متابعة تكليفات الاجتماع السابق وموقف تقاوي ومدى توفرها بالجمعيات الزراعية، ونتائج المرور وبيان العلاجات الكلي لمواجهة الآفات،  وبيان أي مشاكل خاصة بالقطن.

وكرم وكيل الوزارة بعض العاملين في المديرية على المجهود المبذول وكذلك شهادة تكريم للزميل المرحوم المهندس عبد التواب موسي واستلمها نجله وناقش الاجتماع متابعة التصدى لحالات التعدى على الأراضى الزراعية ومرافقة لجان الإزالة فى المهد وسرعة الرد على الشكاوى الخاصة بمنظومة البوابة الإلكترونية.. وبحث مشاكل المزارعين والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها  وكذلك المكاتبات الواردة من ديوان عام المحافظة والوزارة.

وأضاف وكيل زراعة الفيوم : حتى يسهل متابعة تلك الشكاوي والسير في إجراءات بتوصيل خط نت بكل إدارة زراعية حسب التعليمات المنظمه لذلك حتى نتمكن من تفعيل منظومة الشكاوي بسهولة ويسر.

وكذلك تفعيل صفحة الويب الخاصة بكل إدارة زراعية للتواصل مع المواطنين والرد على استفساراتهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، وكذا تفعيل الجروب الخاص بمديري الإدارات وتنفيذ الإشارات الصادرة عبر الجروب وإمكانية متابعتها في حينه

واستكمال البيانات الخاصة بكارت الفلاح وعمل جشنى على مساحات القطن المزروعة؛ للاطمئنان على خلوها من أي آفات وتشكيل لجان لمتابعة صرف الأسمدة في الميعاد المحدد لها مع مراعاة التزام المزارعين بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدى للعدوى بفيروس كورونا.

وكذلك أيضا رصد مشاكل صرف الأسمدة ونسبة الوارد إلى الإحتياج الفعلي بصرف ٢ شيكارة للمزارع المزمن زراعته على ان يتم استكمال باقي الحصة بعد الحصر الفعلي على الطبيعة

 وأفادأن الأسمدة متوفرة بشكل كبير في العديد من الجمعيات الزراعية على مستوى مراكز المحافظة.
وكيل زراعة الفيوم يبحث مشاكل المزارعين مع مديري الإدارات

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة