JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خروج 138 مصابا بكورونا من مستشفى الوقف المركزي بعد تعافيهم

خروج 138 مصابا بكورونا من مستشفى الوقف المركزي بعد تعافيهم

قنا:  ممدوح السنبسي

أعلن كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا ، اليوم الأربعاء، خروج 138 مصابا بكورونا ، من مستشفى الوقف المركزي بعد تعافيهم وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية للفيروس.. وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

جاء ذلك خلال جولته على رأس اللجنة الفرعية المختصة بالمرور اليومي على كل المستشفيات وأماكن العزل لمتابعة سير العمل ومدى توافر العلاج والمستلزمات الطبية والالتزام بكل الإجراءات الوقائية لحماية المريض والأطباء والتمريض ومتابعة توافر كل مستلزمات وأدوات وملابس الوقاية.

بدأ سكرتير عام المحافظة جولته بتفقد المطبخ للتأكد من توزيع الوجبات المقررة للمرضى والعاملين طبقا للمقننات  وتم التأكد من التزام جميع العاملين بارتداء الكمامات والجوانتيات والحفاظ على مستوى النظافة.. كما تفقد معمل المستشفى.. موضحا أن الأجهزة متوفرة بالمعمل وجميع المستلزمات متوفرة ويتم عمل جميع التحاليل المطلوبة به  وتابع زيارته بتفقد الصيدلية مؤكدا على توافر كافة أصناف الأدوية الواردة في بروتوكول الوزارة الخاص بعلاج المصابين بفيروس كورونا وبكميات كافية.

وتوجه شلبي بالشكر لجميع العاملين بالمنظومة الطبية لما يبذلونه من جهد لتقديم الخدمات الطبية بكفاءة عالية لجميع المرضى  مؤكدا حرصه على التواصل المستمر معهم على مدار الـ24 ساعة لمتابعة التطورات أولًا بأول لتذليل أي عقبات أو تحديات قد تواجههم للعمل على حلها على الفور.
خروج 138 مصابا بكورونا من مستشفى الوقف المركزي بعد تعافيهم

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة