القائمة الرئيسية

الصفحات

شبح سوهاج يضبط 2000 كيلو لحوم وأحشاء غير صالحة للاستخدام الآدمي بطهطا




سوهاج : حمدى صابر احمد

شنت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج اليوم الخميس، حملة تفتيشية مكبرة علي محال اللحوم والمجازر بمركز ومدينة طهطا بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات، للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة للبيع للمواطنين.
من جانبه قال الدكتور أحمد حمدي، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم إنه تم تنفيذ حملة تفتيشية مكبرة على محال الجزارة وبيع اللحوم والمجازر بمركز ومدينة طهطا، مؤكداً على استمرار الحملات فى كافة مراكز المحافظة والتصدى بكل قوة وحسم لأى تلاعب في اللحوم حفظا على صحة المواطن السوهاجي.
وأوضح الدكتور جورج وديع مدير الإدارة البيطرية بطهطا أن الحملة أسفرت عن ضبط 2000 كيلو جرام لحوم وأحشاء داخلية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بنطاق مركز ومدينة طهطا مشيراً الي ان الكميات المذكورة تم ضبطها بقري ومدينة طهطا.
وضمت الحملة أيضاً الدكتور عصام خضير طبيب إدارة المجازر والدكتور محمود جمال طبيب ادارة طهطا بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات بقيادة نقيب شعبان السيد، وأمين شرطة عصام السيد وذلك في إطار جهود مديرية الطب البيطري بسوهاج للتصدي لكافة أنواع المخالفات التي يرتكبها الخارجين على القانون من تجار اللحوم والجزارين.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات